أخبار عاجلة
مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام التخصيص -

استقدام العمالة وفحص كورونا.. الحكومة الكويتية تصدر قرارات جديدة

استقدام العمالة وفحص كورونا.. الحكومة الكويتية تصدر قرارات جديدة
استقدام العمالة وفحص كورونا.. الحكومة الكويتية تصدر قرارات جديدة

صدى البلد

قررت الحكومة الكويتية، اليوم الاثنين، السماح باستقدام العمالة المنزلية الجديدة، وذلك ضمن إطار خطة عودة العمالة المنزلية عبر منصة بالسلامة مع الالتزام بالضوابط والاشتراطات في الخطة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 يناير 2021.

ووجهت الحكومة الكويتية بتحمل شركات الطيران تكلفة إجراء عدد فحصين (PCR) عند الوصول إلى دولة وخلال فترة الحجر لكافة القادمين إلى البلاد اعتبارا من يوم الأحد الموافق 17 يناير الجاري.

وقرر مجلس الوزراء الكويتي إلزام القادمين من كافة دول العالم إلى البلاد إحضار شهادة (PCR) تثبت سلبية النتيجة لمرض فيروس كورونا قبل الوصول إلى دولة الكويت بمدة لا تزيد عن 72 ساعة (من تاريخ الفحص وليس من تاريخ صدور النتيجة) ويبدأ العمل بالقرار من يوم الأحد 17 يناير الجاري.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر استقدام العمالة وفحص كورونا.. الحكومة الكويتية تصدر قرارات جديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الباطن يطالب الراشد باعتذار.. ويوضح موقفه في بيان
التالى أحداث وقعت لأول مرة في تنصيب رؤساء أمريكا (1- 2)