أخبار عاجلة

تغييرات في نظام حماية بايدن خوفا من ولاء «الحرس القديم» لترامب

تغييرات في نظام حماية بايدن خوفا من ولاء «الحرس القديم» لترامب
تغييرات في نظام حماية بايدن خوفا من ولاء «الحرس القديم» لترامب

صدى العرب

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، سيحصل على عناصر جديدة في فريق الخدمة السرية والحرس الشخصي، ليحلوا محل بعض العملاء وسط مخاوف من احتمال تحالفهم سياسيًا مع دونالد ترامب. فوفقا لصحيفة «واشنطن بوست» فإن التفاصيل الأمنية لبايدن ستخضع لبعض التغييرات.

يستعد العديد من عملاء الخدمة السرية «رفيعي المستوى» للعودة إلى فريق حماية الرئيس المنتخب، ويعرف بايدن هؤلاء العملاء جيدًا لأنهم قاموا بحراسته وعائلته خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس، وفقًا للصحيفة التي نقلت عن مصدر لإنفاذ القانون.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم أن مثل تلك التغيرات شائعة خلال الفترات الانتقالية بين الإدارات الرئاسية وتهدف إلى زيادة الراحة والثقة بين الرئيس المنتخب وفريقه الأمني​​، الذين يتابعون الرئيس عن كثب، بما في ذلك خلال اللحظات الخاصة والمناقشات الحساسة، إلا أنه ورد أن العديد من الحوادث ساهمت في زيادة مخاوف حلفاء بايدن من أن بعض الوكلاء والضباط قد يكونون موالين لترامب.

وبحسب ما ورد حث بعض الموظفين زملائهم على عدم ارتداء الأقنعة أثناء الرحلات، على سبيل المثال، على الرغم من التوجيهات الرسمية للحكومة الفيدرالية بشأن كورونا حيث استخف ترامب بنفسه بارتداء الأقنعة وصمد لعدة أشهر قبل أن رأيناه لمرتديا للكمامة لأول مرة في الأماكن العامة .

  • الوضع في

  • اصابات

    138,062

  • تعافي

    112,105

  • وفيات

    7,631

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تغييرات في نظام حماية بايدن خوفا من ولاء «الحرس القديم» لترامب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الكوري الجنوبي: سأسعي لعودة الحياة الطبيعية للشعب بعد مضي عام كورونا
التالى يشمل الخاضعين لنظام العمل.. بدء صرف العلاوة السنوية لموظفي الدولة فى السعودية