أخبار عاجلة
أحدث ظهور لروبي أثناء التحضير لألبومها الجديد -
لهذه الأسباب الكرنب أفضل الأغذية في فصل الشتاء -

الرئيس الكوري الجنوبي: سأسعي لعودة الحياة الطبيعية للشعب بعد مضي عام كورونا

الرئيس الكوري الجنوبي: سأسعي لعودة الحياة الطبيعية للشعب بعد مضي عام كورونا
الرئيس الكوري الجنوبي: سأسعي لعودة الحياة الطبيعية للشعب بعد مضي عام كورونا

صدى العرب

قال الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، إن الشعب هم أملنا وفخرنا، ونخطو كخطوات الثور حتى ولو كانت بطيئة، وسنخطو خطوةً خطوةً مع الشعب دون أن نترك أحدًا وراءنا، حتى تتحرر حياتنا من كورونا المستجد، جاء ذلك خلال كلمة له بمناسبة رأس السنة الجديدة.

وأضاف مون جيه، استقبلنا عام الجديد بعد أن قضينا عامًا مليئًا بالأحداث والتغييرات، وأتقدم بخالص امتناني للشعب الذين جاهدوا من أجل التعايش معًا، في الوقت الذي يكافح فيه البشر لمواجهة واقعًا غير مسبوق.

ولفت إلى أنه سيرد للشعب جميلة باستعادة «الحياة الطبيعية»، مشيرًا إلى أسر ضحايا المرض ومن يكافحون المرض ومن يبذلون جهودهم في الجبهة الأمامية للحجر الصحي، مؤكدا أن الحياة الطبيعية ستعود حتمًا في العام القادم بفضل قوة الشعب، وأن بلاده ستقود التغييرات الرائدة في الحجر الصحي والاقتصاد وتغير المناخ والسلام في شبه الجزيرة الكورية.

  • الوضع في

  • اصابات

    138,062

  • تعافي

    112,105

  • وفيات

    7,631

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الرئيس الكوري الجنوبي: سأسعي لعودة الحياة الطبيعية للشعب بعد مضي عام كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشهيد 319.. «الأطباء» تنعى الشهيد الدكتور نبيل عزيز.. المتوفي بـ«كورونا»
التالى برلماني :  تصريحات الوفود الأجنبية بشأن السجون المصرية صفعه على وجهه الإخوان