أخبار عاجلة
اقتصاد آخر الليل.. اليوم السبت 16 يناير 2021 -
بالصور.. فك شدة خشبية لمنزل مخالف بمركز إطسا -
تحرير 562 مخالفة مرورية في أسوان -

مفوضة أوروبية تطالب بإيواء عاجل للمهاجرين في البوسنة

مفوضة أوروبية تطالب بإيواء عاجل للمهاجرين في البوسنة
مفوضة أوروبية تطالب بإيواء عاجل للمهاجرين في البوسنة

صدى العرب

طالبت المفوضة الأوروبية المكلفة بالشؤون الداخلية يلفا يوهانسن، السلطات المحلية والوطنية في البوسنة والهرسك بالعمل على حل مشكلة 900 مهاجر تقطعت به السبل في منطقة .

 

وجاء هذا النداء خلال مكالمة هاتفية أجرتها يوهانسن مع رئيس وزراء البوسنة والهرسك زوران تجلينيجا، في محاولة لإيجاد حل لهؤلاء الذين يعيشون في ظروف شديدة السوء خاصة خلال فصل الشتاء حيث الثلوج والبرد القارس.

 

وأشارت المفوضة في "تغريدة" لها على "تويتر" إلى "أننا نحتاج إلى حل عملي وفوري وواضح لتخفيف معاناة أولئك الذين تقطعت بهم السبل ويستحقون مأوى جديرا بالبشر".

 

وتقترح المفوضية على السلطات في البوسنة والهرسك إعادة افتتاح مركز بيرة، الممول من قبل بروكسل والذي يتسع لـ1500 شخص ويحتوي على تدفئة وبنى تحتية مناسبة.

 

وكانت المؤسسات الأوروبية قد تعرضت لانتقادات شديدة بسبب عدم تحركها بسرعة للضغط على السلطات في البوسنة للتعامل مع مشكلة المهاجرين في ليبيا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مفوضة أوروبية تطالب بإيواء عاجل للمهاجرين في البوسنة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر السعودى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالملك: الحوثيون حاولوا استهداف طائرة الحكومة في عدن
التالى الكويت تسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا