أبوظبي تستقبل 2021 بعروض نارية مبهرة.. فيديو

أبوظبي تستقبل 2021 بعروض نارية مبهرة.. فيديو
أبوظبي تستقبل 2021 بعروض نارية مبهرة.. فيديو

استقبل سكان العاصمة أبوظبي العام الجديد 2021 بعروض مبهرة  للألعاب النارية على كورنيش أبوظبي، وجزيرتي ياس والمارية، والوثبة، واستمع الليلة المواطنين والمقيمين والزوار بالأجواء الخلابة وشتاء الإمارات والذي يعد الأفضل في العالم، مع الأخذ بالإجراءت والتدابير الاحترازية الموصي بها لمكافحة كوفيد- 19، وتأتي هذه الفعاليات في اطار جهود دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

 

وقد امتدت الالعاب النارية لمسافة 1.2 كم على امتداد الكورنيش عبر منصات اطلاق متعددة وعروضا متنوعة، وقد خرجت بأبهى صورة واضاءت سماء المدينة.

 

كما استمع البعض بأجواء الاحتفال في مهرجان الشيخ زايد التراثي بالوثبة، من خلال عروض مثيرة للألعاب النارية استغرقت 35 دقيقة، ويتوقع أن تفوز هذه العروض برقمين قياسين لموسوعة غينيس، بحسب دائرة الثقافةو السياحة،  كما شهد المهرجان عروض موسيقية حية تؤديها فرق محلية وعالمية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أبوظبي تستقبل 2021 بعروض نارية مبهرة.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على خطوات تجديد تصاريح الإقامة في الإمارات
التالى سعيا لـ"تصحيح مسار".. بايدن يستكمل تشكيل فريقه الدبلوماسي