أخبار عاجلة
رسميا.. ميلان يحسم أولى صفقاته الشتوية -
طرح البوسترات الرسمية لفيلم «أهل الكهف» -

رئيس وزراء اليابان: لنا دور رائد في بناء النظام العالمي بالعصر الجديد

صدى العرب

رئيس وزراء اليابان: لنا دور رائد في بناء النظام العالمي بالعصر الجديد

رئيس وزراء اليابان: لنا دور رائد في بناء النظام العالمي بالعصر الجديد

Reuters

قال رئيس وزراء اليابان يوشيهيدي سوغا، إن بلاده تلعب دورا رائدا في بناء النظام العالمي في حقبة ما بعد فيروس كورونا المستجد.

وأضاف يوشيهيدي سوغا، في رسالته للشعب الياباني بمناسبة العام الجديد: "ذكّرت أزمة فيروس كورونا، بالحاجة إلى التضامن الدولي. تولي دولتنا اهتماما كبيرا بمبدأ التعددية، وتلعب دورا رائدا في بناء النظام العالمي في حقبة ما بعد فيروس كورونا، وهي تسعى إلى تنفيذ مفهوم العالم المتضامن".

وأشار إلى أن طوكيو، ستشهد في الصيف المقبل دورة الألعاب الأولمبية، وأولمبياد المعاقين، وهو ما يمثل كذلك التضامن العالمي. وقال: "نحن نستعد بكل حرص لتنفيذها، بشكل آمن وموثوق".

وأعلن رئيس الوزراء الياباني، أن حكومته "تتعهد بكل صلابة، بحماية حياة ووجود شعب البلاد، وبذل قصارى جهدها لمكافحة فيروس كورونا واستعادة الاقتصاد لعافيته".

المصدر: تاس

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رئيس وزراء اليابان: لنا دور رائد في بناء النظام العالمي بالعصر الجديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع أسعار الذهب
التالى الكويت تسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا