ظريف: واشنطن ستتحمل عواقب أي مغامرة جديدة ضد طهران

صدى العرب

ظريف: واشنطن ستتحمل عواقب أي مغامرة جديدة ضد طهران

ظريف: واشنطن ستتحمل عواقب أي مغامرة جديدة ضد طهران

Reuters CARLO ALLEGRI

حذر وزير خارجية إيران محمد جواد ظريف في اتصال هاتفي مع نظيره الكويتي من التحركات الأمريكية "المشبوهة" في المنطقة، محملا واشنطن المسؤولية عن أي مغامرة جديدة ضد طهران.

وذكرت الخارجية الإيرانية في بيان لها اليوم الجمعة أن ظريف بحث مع الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير خارجية دولة ، "آخر قضايا العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية، وشرح وجهة نظر الجمهورية الإسلامية في ضمان الاستقرار والأمن الشاملين في المنطقة بعيدا عن التدخل الأجنبي".

وحسب البيان، فإن ظريف أشار إلى "بعض التحركات المشبوهة والأذى الأمريكي في المنطقة"، مؤكدا أن واشنطن ستكون مسؤولة عن تبعات أي مغامرة محتملة.

وفي نفس السياق، بعث ممثل إيران في الأمم المتحدة برسالة إلى المنظمة الدولية يحذر فيها من تداعيات أي مغامرات أمريكية ضد إيران.

يأتي ذلك تزامنا مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لاغتيال قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني بضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد.

المصدر: RT

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ظريف: واشنطن ستتحمل عواقب أي مغامرة جديدة ضد طهران او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منافسة شرسة بين محمد صلاح وميسي على هذه الجائزة (صورة)
التالى قبل تنصيب بايدن.. الزعيم الكوري الشمالي يظهر بملابس عسكرية وسلاح ناري