.. توقيف صيدلي تعمد إتلاف مئات الجرعات من لقاح كورونا

صدى العرب

الولايات المتحدة.. توقيف صيدلي تعمد إتلاف مئات الجرعات من لقاح كورونا

الولايات المتحدة.. توقيف صيدلي تعمد إتلاف مئات الجرعات من لقاح كورونا

Reuters

اعتقلت السلطات في ولاية ويسكونسن الأمريكية صيدليا يشتبه في أنه تعمد إتلاف مئات الجرعات من لقاح فيروس كورونا بإخراجها من الثلاجة لمدة ليلتين.

ووفقا للشرطة الأمريكية تم القبض على صيدلي يعمل في مجموعة "Aurora Health" للرعاية الصحية الطبية للاشتباه في تزوير دواء بوصفة طبية وإلحاق أضرار جنائية بالممتلكات، حسبما ذكرت وكالة "أسوشيتيد برس".

وقال جيف بهر، رئيس مجموعة "أورورا" للرعاية الصحية، إن الصيدلي الذي تم طرده من العمل أزال 57 قارورة من لقاح Moderna من التخزين البارد، تكفي لحوالي 570 جرعة، مما أدى إلى تلفها أو جعلها أقل فعالية أو غير فعالة.

وكشف أن "الصيدلي المسؤول عن إزالة القوارير أكد أن هذا خطأ غير مقصود إلا أنه اعترف لاحقا بأن إزالة الجرعات من الثلاجة كانت متعمدة".

وأفادت وكالة "أسوشييتد برس" بأن السلطات أصدرت بيانا قالت فيه إن المشتبه به كان في السجن لكنها لم تكشف عن معلومات شخصية لأنه لم يتم توجيه تهم رسمية إليه بعد.

المصدر: "The Hill"

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة.. توقيف صيدلي تعمد إتلاف مئات الجرعات من لقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس الوزراء الروسي: اللقاحات الروسية ناجعة ضد جميع سلالات فيروس كورونا
التالى من هو أول زعيم عالمي سيلتقي بايدن؟