أخبار عاجلة
Ninebot S Max .. السكوتر الكهربائي الجديد من Segway -
BodyGuard يخفي المحتوى الضار عبر المنصات -

الصحة الإيطالية لا تستبعد إعلان مناطق حمراء جديدة في البلاد بعد 7 يناير

صدى العرب

الصحة الإيطالية لا تستبعد إعلان مناطق حمراء جديدة في البلاد بعد 7 يناير

الصحة الإيطالية لا تستبعد إعلان مناطق حمراء جديدة في البلاد بعد 7 يناير

Reuters

قالت مسؤولة صحية إيطالية إنه في 7 يناير سنبدأ مرة أخرى بالتقسيم الطبيعي لمناطق البلاد حسب الألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر بناء على مؤشرات الحالة الوبائية المعلنة كل أسبوع.

وأضافت وكيلة وزارة الصحة ساندرا تزامبا في تصريحات صحافية الخميس، بشأن ما سيحدث مع إجراءات احتواء وباء كوفيد 19 بعد عطلة عيد الميلاد: "لا أعرف بالضبط بيانات جميع الأقاليم، لكن نظرا لأن الأمور تتحسن، أعتقد أنه اعتبارا من الخميس 7 يناير، ستكون البلاد بأكملها منطقة صفراء".

وأضافت أن المناطق الحمراء الجديدة في عام 2021 لا يمكن استبعادها، والتي ستعتمد على اتجاه البيانات.

وردا على سؤال عن أمد بقاء الإجراءات التقييدة سارية المفعول في إيطاليا، قالت: "طالما أن البيانات تخبرنا أن علينا الإبقاء على هذه التدابير، سيتم إجراء التقييمات على أساس البيانات العلمية، وبالتالي ستظل القيود سارية طالما كانت ضرورية".

وبشأن المدارس، أضافت: "اعتبارا من 7 يناير، سيتم إعادة فتح المدارس التي كانت مغلقة حتى ما قبل عطلة عيد الميلاد، أما بالنسبة للحضانات والمدارس الابتدائية، التي كانت مفتوحة في ديسمبر أصلا، فلن يتغير أي شيء بالنسبة لها".

المصدر: وكالة "آكي الإيطالية للأنباء

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصحة الإيطالية لا تستبعد إعلان مناطق حمراء جديدة في البلاد بعد 7 يناير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السديس يدشن مبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام
التالى الباطن يطالب الراشد باعتذار.. ويوضح موقفه في بيان