أخبار عاجلة
ظريف يكشف عن ردة فعل قوية للأمير سعود الفيصل -

عباس: نتطلع للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة ومتمسكون بحقوقنا

عباس: نتطلع للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة ومتمسكون بحقوقنا
عباس: نتطلع للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة ومتمسكون بحقوقنا

صدى البلد

أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن أمله في العمل مع الإدارة الأمريكية القادمة، وأكد أن الجهود مستمرة لحشد الدعم الدولي وإيجاد حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية.

وقال في كلمة متلفزة عشية الذكرى الـ56 لتأسيس حركة التحرير التي يترأسها: "نتطلع للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة على أسس متينة من الثقة المتبادلة لتعزيز العلاقات معها وتحقيق السلام والأمن للجميع".

وتابع: "باقون على أرضنا متمسكون بثوابتنا الوطنية، حتى استعادة حقوقنا، نحو بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس".

وأضاف: "شعبنا سيواصل نضاله وتصديه لممارسات إسرائيل العدوانية، بتعزيز الجبهة الداخلية، وتحقيق المصالحة والذهاب للإنتخابات والوقوف صفا واحدا على قلب رجل واحد".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عباس: نتطلع للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة ومتمسكون بحقوقنا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة: جين الإنسان البدائي يحمي من فيروس كورونا ويقلل مضاعفاته
التالى السودانيون يحيون عيد الاستقلال الـ65 «رمزيا» بإجراءات احترازية مشددة - العرب والعالم -