أخبار عاجلة
مركز الأرصاد: طقس غير مستقر غدًا -

كيف يمكن للشركات دعم موظفيها معنويا خلال أزمة كورونا؟

 

- يشير ستيف جونسون رئيس شركة "بيركشاير جراي"، المتخصصة في إنتاج أنظمة روبوتية تعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة تجار التجزئة ومقدمي الخدمات اللوجستية، إلى أن عمل الشركة أصبح بالغ الأهمية بعد تفشي فيروس كورونا بشكل فاجأ بعض الموظفين.

 

- ويضيف ستيف أن الموظفين الذين كانوا يعتقدون أنهم يقومون بعمل رائع في تصميم الروبوتات فقط، أدركوا فجأة (بعد تفشي الجائحة) أنهم يلعبون دورًا محوريًا في الحفاظ على سلامة العمال في المستودعات، وضمان حصول الناس على ما يحتاجونه من بقالة، وبالتالي أدركوا أنهم يقدمون خدمة أساسية، وكان ذلك حافزًا بالنسبة لهم.

 

- ويؤكد ستيف أن كل عمل ناجح له تأثير حقيقي على العميل بطريقة أو بأخرى، ومن المهم تحديد هذا التأثير، ولمعرفة ذلك تقترح شركة "McLeod" للبرمجيات أن تشارك الفرق قصصًا حول كيفية تحسين منتجات الشركة لحياة العملاء.

 

- أظهرت الدراسات أن جميع الموظفين يرغبون في القيام بعمل جيد يكون له تأثير حقيقي، وتشير الدراسات إلى أن الموظفين الذين يجدون عملهم ذا أهمية أقل احتمالاً لترك العمل بنسبة 69%، كما أنهم أكثر إنتاجية.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كيف يمكن للشركات دعم موظفيها معنويا خلال أزمة كورونا؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ارقام كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا لا يستطيع كثيرون مقاومة شراء أحدث إصدار من الآيفون؟
التالى الكويت تسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا