أخبار عاجلة
الفتح يعزز صفوفه بالبيروفي كريستيان كويفا -
الحوثي يرتكب 72 خرقاً ويدمر 5 منازل في الحديدة -

"شاومي" تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي في العالم بأحدث معالج من "كوالكوم"

"شاومي" تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي في العالم بأحدث معالج من "كوالكوم"
"شاومي" تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي في العالم بأحدث معالج من "كوالكوم"

قال رئيس شركة شاومي الصينية والمدير لعلامة ريدمي، لو وي بينغ، إن شركته تستعد لإطلاق أول الهواتف الذكية التي ستعمل بأحدث معالج من شركة ”كوالكوم“ الأمريكية.

 

وأكد بينغ أن ”هاتف Xiaomi Mi 11 الذكي سيكون الأول بالعالم الذي يستعين بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 888 SoC“.

 

وأعلن، عبر صفحته على منصة التواصل الصينية ”ويبو“، عن استطلاع ”دعا فيه المعجبين للتصويت على اسم الهاتف المستقبلي من بين Xiaomi Mi 11 أو Xiaomi Mi 20“.

 

وكانت شركة كوالكوم الأمريكية المصنعة للمعالج استضافت قمة افتراضية في هاواي، قدمت فيها قائمة بالمصنعين الذين سيستخدمون معالجها في هواتفهم العام المقبل، إلا أنها لم تسمِ أول هاتف ذكي يعمل بمعالج ”Snapdragon 888“.

 

وفي السياق، قدمت كوالكوم، كما هو متوقع، أقوى معالج لها لأفضل الهواتف الذكية لعام 2021، الذي يعد خليفة لمعالج ”Snapdragon 865″ و“865+“ الذي ساد بنهاية عام 2020.

 

ومن المتوقع، دون تأكيد الميزات التي سيحتويها هاتف Xiaomi Mi 11 الذكي، أن يتجاوز ما حققه بالفعل هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra، وهو هاتف ذكي أثبت أن ”شاومي“ تطمح إلى أن تكون الأفضل.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "شاومي" تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي في العالم بأحدث معالج من "كوالكوم" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وان بلس تستعد لإطلاق سوارة ذكية بسعر منخفض لمنافسة إصدارات شاومي