فيديو.. وزير الاتصالات: مكاتب التوثيق المتميزة توفر الوقت وحجز المواعيد بالمحمول

فيديو.. وزير الاتصالات: مكاتب التوثيق المتميزة توفر الوقت وحجز المواعيد بالمحمول
فيديو.. وزير الاتصالات: مكاتب التوثيق المتميزة توفر الوقت وحجز المواعيد بالمحمول

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمستشار عُمر مروان وزير العدل مكتب التوثيق المطور بالمركز التجاري "سيتي ستارز" بمدينة نصر.

 

نشرت الصفحة الرسمية لوزير الاتصالات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو للافتتاح، وقال طلعت: "اليوم بدأنا بالتعاون مع وزارة العدل خدمة جديدة، مكاتب التوثيق المتميزة، مع زميلي المستشار عمر مروان وزير العدل، افتتحنا مكتب توثيق سيتى ستارز".

أوضح وزير الاتصالات أنه يمكن

للمواطن حجز موعد من خلال تطبيق على المحمول ويذهب ليتمم خدمات التوثيق، بمنتهى الراحة والأمان، من خلال آليات تضمن توفير الوقت، إلى جانب تقديم خدمات من بينها خدمة (أكتب محررك) وغيرها من خلال منصة الرقمية https://www.misralrakamia.gov.eg والتي تم إطلاق البث التجريبي لها منذ أيام.

الجدير بالذكر أن المشروع القومى لميكنة مكاتب التوثيق تضمن

تنفيذ عدد من المهام ومن أبرزها؛ إعادة هندسة البنية التحتية، والانتقال الى خدمات الشباك الواحد للحد من التزاحم داخل الفروع، وتطبيق نظام آلى متكامل بحيث يتواكب مع الدورة المستندية المطورة داخل مكاتب التوثيق، وكذلك تنظيم حركة المواطنين داخل المكاتب من خلال تطبيق نظام إلكترونى متخصص داخل الفروع، بالإضافة إلى ضم عدد من المراكز التكنولوجية، وإضافة عدد 109 مكتب بريد لتقديم خدمات التوثيق، فضلاً عن افتتاح عدد كبير من مكاتب التوثيق الجديدة خلال العام الجارى للحد من التكدس وتقديم خدمات متميزة للموطنين.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سماعة Marshall Major IV اللاسلكية تأتي ببطارية تدوم حتى ثلاثة أيام