أخبار عاجلة
سترلينج يصل للهدف 100 مع مانشستر سيتي -

شاومي تقدم هاتفها القادم Mi 10 Pro Plus بكرت شاشة قابل للتخصيص

شاومي تقدم هاتفها القادم Mi 10 Pro Plus بكرت شاشة قابل للتخصيص
شاومي تقدم هاتفها القادم Mi 10 Pro Plus بكرت شاشة قابل للتخصيص

تستعد شركة شاومي لإطلاق إصدار جديد من سلسلة Mi 10 خلال الفترة القادمة بعنوان Mi 10 Pro Plus، واليوم تأتي أحدث التسريبات لتكشف عن تفاصيل جديدة حول الهاتف الذي ينطلق بكرت شاشة قابلة للتخصيص.

ينطلق هاتف شاومي Mi 10 Pro Plus قريباً برقاقة معالج Snapdragon 865، ولقد رصد الهاتف في قوائم AnTuTu خلال الفترة الماضية، حيث سجل الهاتف آداء 687422 نقطة وهو أعلى آداء سجل في الهواتف الذكية حتى الآن.





جاءت التفاصيل الجديدة حول هاتف Mi 10 Pro Plus عبر صفحة Ice Universe على تويتر، حيث كُشِف عن دعم الهاتف لكرت شاشة بميزة التخصيص، وهي ميزة طورت من شاومي بالتعاون مع كوالكوم.

ومن المقرر أن تعمل ميزة كرت الشاشة القابلة للتخصيص في هاتف Mi 10 Pro Plus عبر لوحة تحكم في تطبيق Game Turbo، حيث سيتاح للمستخدم تعديل وضبط آداء وحدة معالجة الرسوميات في الهاتف وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم، وذلك من خلال ملفات تعريفية محددة مسبقاً في التطبيق، والتي يمكن أن تدعم المستخدم أيضاً في تحديد تردد التشغيل.

كما تكشف تسريبات Ice Universe عن شاشة تدعم ميزة مقاومة التعرج في الشاشة، مع مجموعة من المرشحات. أيضاً تقدم شاومي Mi 10 Pro Plus بمعدل تحديث 120Hz، مع مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل.

أيضاً يضم هاتف Mi 10 Pro Plus بطارية بقدرة 4500 mAh، كما ينطلق هذا الإصدار بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، لذا نترقب إعلان شاومي عن موعد رسمي لإطلاق هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر



صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تويفيل تطلق سماعتها اللاسلكية الجديدة Airy True Wireless
التالى مقارنة بين هاتف غالاكسي نوت 20 الجديد و3 هواتف رائدة في السوق