مسلسل “2 في الصندوق” رمضان 2020: تعرف على طاقم العمل والقنوات الناقلة له (حمدي المرغني)

نجوم مصرية

مع إقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يتشوق الكثير من المواطنين في والوطن العربي؛ لمعرفة المسلسلات والبرامج التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان؛ لما لها من دور مهم في تسلية المواطنين والتخفيف عنهم، خصوصا خلال هذه الفترة التي يعيشها العالم أجمع  بسبب تفشي وباء كورونا ، ولكونها  أعمال يتم عرضها لأول مرة على شاشات التليفزيون.

مسلسل
القنوات الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

ويدخل النجمان، حمدي الميرغني  ومحمد أسامة الشهير  (اوس اوس). نجوم مسرح مصر ،سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، من خلال المسلسل الكوميدي “2 في الصندوق“.                                                     وقد تم تغيير إسم المسلسل، حيث كان من المفترض عرضه بإسم “روحين في زكية”، ليتم الإستقرار على الإسم الحالي.                          وفي ديسمبر من العام الماضي تم الإنتهاء من تصوير مسلسل “2 في الصندوق” وقد إستغرق حوالي  4 أشهر .

ملخص قصة مسلسل 2 في الصندوق

يتشوق محيي الدراما الكوميدية لرؤية النجمان، حمدي الميرغني  ومحمد أسامة في مسلسل “2 في الصندوق“، بصحبة مجموعة من النجوم الشباب، وكوكبة من ألمع نجوم الفن، وتدور أحداث المسلسل حول عمال النظافة، والمشاكل التي يواجهونها و يتعرضون لها في المجتمع، وكيف يتعاملون معها، في إطار كوميدي.

مسلسل
مسلسل 2 في الصندوق

طاقم عمل مسلسل 2 في الصندوق

شارك في تمثيل مسلسل “2 في الصندوق” مجموعة كبيرة من النجوم، وهم، حمدي الميرغني  .  محمد أسامة  .  محمود البزاوي  .  أشرف الشرقاوي  .  نهى عابدين  .  أحمد عبد الله  .  صلاح عبد الله  .  بيومي فؤاد  .  رحاب الجمل  .  محمود الشرقاوي  .  طارق الطوبجي  .  محمود عبد الغفار  .  حجاج عبد العظيم  .  محمد عبد الرحمن  .  محمد حسن  .  إنتصار  .  محمد المغربي  .        محمد ممدوح  .  أيمن حسام  .  هايدي رفعت                                                              •إخراج : محمد مصطفى.                                •مساعد مخرج : محمد عزب .                        •تأليف : لؤي السيد .                                    •ديكور : خالد الديب .                                        •مونتاج : احمد علاء .

القنوات الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

أعلنت قناة “إم بي سي مصر”، عرضها لمسلسل “2 في الصندوق” عبر شاشتها خلال شهر رمضان المبارك،                           و سيتم تحديث المقال لإخباركم بمواعيد عرض وإعادة المسلسل فور إعلانها.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . مسلسل “2 في الصندوق” رمضان 2020: تعرف على طاقم العمل والقنوات الناقلة له (حمدي المرغني) . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشهر وجهات السفر لخلفيات محادثات الفيديو على زوم