أخبار عاجلة
إصابة محمود علاء في مران الزمالك -

Oppo تكشف عن هاتف Oppo F19 برقاقة معالج Snapdragon 662

أعلنت Oppo اليوم عن هاتف Oppo F19 الذي ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 662 وقدرة بطارية 5000 mAh.

ينطلق هاتف Oppo F19 بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش وجودة عرض FHD بلس، ومعدل تحديث 60Hz، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 16 ميجا بيكسل.





يدعم هاتف Oppo F19 رقاقة معالج Snapdragon 662، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

كما يتميز هاتف Oppo F19 بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

أيضاً تقدم Oppo الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 33W، كما يتميز الهاتف بواجهة ColorOS 11.1 ونظام تشغيل Android 11، كما يأتي هاتف Oppo F19 بألوان الأسود، والأزرق وتكشف Oppo عن سعر الهاتف والأسواق التي ينطلق إليها خلال الفترة القادمة.

المصدر




صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر Oppo تكشف عن هاتف Oppo F19 برقاقة معالج Snapdragon 662 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر التقنية بلا حدود كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوني تحدد يوم 14 من أبريل لعقد مؤتمر Xperia الجديد
التالى هجوم فدية شديد التعقيد يحرم 36 ألف طالب في بريطانيا من خدمة البريد الإلكتروني