أخبار عاجلة
الأرصاد : رياح نشطة على جدة -
رياح نشطة وارتفاع الأمواج على محافظة ينبع -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -
افتتاحيات صحف الإمارات -

سناب بصدد طرح جيل جديد من نظارة Spectacles

سناب بصدد طرح جيل جديد من نظارة Spectacles
سناب بصدد طرح جيل جديد من نظارة Spectacles

المشهد العربي

تطور شركة "سناب" صاحبة التطبيق الشهير "سناب شات" جيلاً جديدًا من نظارة "Spectacles"، مجهزة بشاشة لعرض تأثيرات الواقع المعزز، وسيتم إطلاقها في مايو المقبل.

ومن المقرر أن تكون هذه النظارات في البداية مخصصة للمطورين ومنشئي المحتوى، وستطلق الشركة أيضًا "طائرة بدون طيار"، على غرار تلك التي طورتها ماركة DJI الشهيرة.

وقدمت الشركة الناشئة بالفعل عدة إصدارات من نظارات "Spectacles" سابقًا، لم تحقق النجاح المتوقع.

ولكن تؤكد مصادر أن النظارات المطورة ستعمل عبر فلاتر على عدساتها تُمكّن مستخدميها من رؤية التأثيرات في الواقع المعزز دون الحاجة إلى الاعتماد على هاتف ذكي.

وستكون النظارة مخصصة للمطورين ومنشئي المحتوى وليس للمستهلكين في البداية، ما يشير إلى أنها ستصل بسعر مرتفع، وستمكن المطورين من إنشاء نظارات خاصة بهم جنبًا إلى جنب مع طرازات يمكن للمستهلكين استخدامها في المستقبل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سناب بصدد طرح جيل جديد من نظارة Spectacles او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك يطرح ميزة تقييد خاصية التعليق على المنشورات
التالى شاومي تطلق إصدارين من كمبيوتر Mi Laptop Pro