أخبار عاجلة
DJI تعلن عن Mavic Air 2S بقيمة 999 دولار -
فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية -
أمريكا تعاقب روسيا ردًا على اختراق SolarWinds -

تقارير صحفية تكشف أن "فيسبوك" يسهل على مستخدميه التعامل مع تقنية مثيرة

تقارير صحفية تكشف أن "فيسبوك" يسهل على مستخدميه التعامل مع تقنية مثيرة
تقارير صحفية تكشف أن "فيسبوك" يسهل على مستخدميه التعامل مع تقنية مثيرة

كشفت تقارير صحفية عالمية أن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" تخلى عن معتقداته التي تمسك بها لسنوات، للتسهيل على مستخدميه التعامل مع تقنية جديدة مثيرة.

 

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، أن فيسبوك طرح تقنية جديدة تسهل على المستخدمين مشاهدة قصص "آخر الأخبار" بترتيب زمني.

 

وأصر فيسبوك لسنوات عديدة على أن خوارزميته هي الأفضل لرعاية ما يراه الناس في آخر الأخبار، مستخدمة آليات التعلم الآلي، ولكنها يبدو أثبتت بمرور السنوات أنها خاطئة.

 

وسيسمح فيسبوك، لأول مرة، لمستخدميه بتحديد الأولويات الخاصة بمنشورات الأخبار والصفحات المختلفة، وإمكانية تحديده قائمة "تصفية الخلاصة"، التي تمنحه وصولا سريعا لأحدث الأخبار.

 

وتسمح تلك التقنية بإيقاف تشغيل خوارزميات فيسبوك التي تظهر المنشورات من الأصدقاء والصفحات حسب تفضيلاتك.

 

وجعل فيسبوك هذا التحديث، بحسب "سبوتنبك" متاحا لمستخدمي التطبيق على نظام تشغيل "أندرويد"، ووعدت بطرحه على أجهزة "آيفون" خلال الأسابيع المقبلة.

 

وقالت شركة فيسبوك إن تلك التقنية الجديدة تسمح بإيقاف الإعلانات السياسية، ويمكن أن تساهم في الحد من نشر المعلومات المضللة والمربكة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تقارير صحفية تكشف أن "فيسبوك" يسهل على مستخدميه التعامل مع تقنية مثيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمريكا تعاقب روسيا ردًا على اختراق SolarWinds
التالى فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية