أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب -
غاتوزو يقترب من تدريب فيورنتينا -
علامات الحمل من العين -
طائرة مساعدات إماراتية تهبط في مطار الريان -
الحوثي يتجاهل دعوات السلام ويواصل الحشد -
مقتل جندي تركي بـ"هجوم بعشيقة" شمالي العراق -

ودول آسيا الوسطى يتفقون على التركيز على قضايا التجارة الرقمية

جريدة الأنباء الكويتية

اجتمع مسؤولون تجاريون كبار من مع نظرائهم من أوزبكستان وقازاخستان وجمهورية قرغيريا وطاجيكستان وتركمانستان لمناقشة عدد من قضايا التجارة، وهو ما يبرز رغبتهم في تعزيز الروابط التجارية بين دول آسيا الوسطى ومع الولايات المتحدة.

وقالوا في بيان مشترك إن المشاركين في اجتماع الإتفاقية الإطارية للتجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وآسيا الوسطى ناقشوا أيضا أهمية التجارة الرقمية لتحقيق نمو اقتصادي شامل والابتكار.

واتفق المسؤولون على التركيز على ضمان التدفق الحر للمعلومات عبر الحدود والشفافية وعدم التمييز وإشراك النساء والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وغيرها من الأطراف المعنية، في تشكيل سياسات جديدة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة ودول آسيا الوسطى يتفقون على التركيز على قضايا التجارة الرقمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل تجميعة عروض رمضان اليومية من أمازون
التالى هجوم فدية شديد التعقيد يحرم 36 ألف طالب في بريطانيا من خدمة البريد الإلكتروني