أخبار عاجلة
إغلاق 42 منشأة مخالفة للإحترازات في ‎الباحة -
سحب ممطرة ورياح على نجران حتى السابعة مساءً -
تعرف على طقس اليوم -

«ابتكار» تشتري حصة «techno beez» في «بي للدفع الإلكتروني» - جريدة المال

«ابتكار» تشتري حصة «techno beez» في «بي للدفع الإلكتروني» - جريدة المال
«ابتكار» تشتري حصة «techno beez» في «بي للدفع الإلكتروني» - جريدة المال

جريدة المال

علمت “المال” أن شركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية تسير في إجراءات رفع حصتها بشركة “بي” للدفع الإلكتروني، بالتزامن مع صفقة الاستحواذ من جانب شركة فودافون على 20% من شركتي بي ومصاري.

وتم الإعلان، منذ قليل، عن توقيع عت شركة فودافون وشركة ابتكار القابضة للاستثمارات المالية “ابتكار” المالكة لشركتى بي ومصاري للمدفوعات الإلكترونية مذكرة تفاهم، للاكتتاب في زيادة رأسمال “بي” و”مصاري” بحصة تبلغ 20% في كلٍّ من الشركتين.

وقالت مصادر إن حصة “ابتكار” سترتفع من 60% إلى 80% من “بي” عبر شراء حصة شركة “techno beez” للتكنولجيا، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيل العملية للبورصة، الأربعاء.

وأشارت إلى شركة “تكنو بز” ستحصل على أسهم في ابتكار القابضة مقابل تخارجها من “بي”.

وقالت ان الصفقة ستحقق نوع من التكامل ورفع حجم اعمال بي ومصاري وتسريع وتيرة الاعمال في قطاع المدفوعات الالكترونية. ويلعب مكتب زكي هاشم المستشار القانوني للصفقة لصالح “ابتكار” ومكتب اليانز لصالح فودافون. وقالت المصادر أن الطرح المزمع لحصة من ابتكار خلال النصف الثاني موضحة ان الشركة يقع تحت مظلتها حاليا بي ومصاري بعد فصل كل من تمويل القابضة وفيتاس تحت ذراع شركة “بساطة” التي تم تاسيسها مؤخرا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «ابتكار» تشتري حصة «techno beez» في «بي للدفع الإلكتروني» - جريدة المال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المال كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الأمريكي : مصر في وضع إستراتيجي لقيادة أسواق مراكز البيانات بإفريقيا والشرق الأوسط - جريدة المال
التالى واتساب تطمئن مستخدميها برسائل الحالة