أخبار عاجلة
حضرموت تسيّر قافلة لدعم صمود مارب -

“هواوي” تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي

“هواوي” تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي
“هواوي” تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي

كشفت شركة “هواوي”، التي تكافح تحت وطأة عقوبات أميركية، النقاب اليوم الإثنين عن هاتف ذكي جديد قابل للطي مزود بشاشة عرضها 8 بوصات (20 سم) لإظهار براعتها التقنية، لكنها قالت إنه سيباع في الصين فقط.

يسلط الهاتف الجديد الذي أطلق عليه “ميت إكس 2” الضوء على التحديات التي تواجه “هواوي” بعد أن قطعت واشنطن عنها الوصول إلى رقائق المعالج الأمريكية وخدمات “غوغل”.

العام الماضي، تراجعت هواوي من العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية الأكثر مبيعًا إلى المركز السادس.

قالت الشركة إن الهاتف الجديد، ثالث هواتفها القابلة للطي، يتمتع بصور أكثر وضوحًا وصوتًا أفضل للأفلام والألعاب. ويعمل الهاتف على شريحة المعالج الأكثر تقدمًا من هواوي، وهي “كيرين 9000”.

تعرضت “هواوي”، أول علامة تجارية عالمية للتكنولوجيا في الصين، لصفعة من خلال إدراجها في قائمة سوداء للتصدير من قبل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عام 2019 باعتبارها تمثل خطرًا أمنيًا، وهو اتهام تنفيه الشركة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر “هواوي” تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أضواء الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتراب «المريخ» من «الثريا» بعد غد ويمكن مشاهدته بالعين