نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Nokia 2.5

نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Nokia 2.5
نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Nokia 2.5

المشهد العربي

نقل موقع gizchina، تسريبات أفادت بأن شركة "HMD" المالكة للعلامة التجارية، نوكيا، تستعد لإطلاق هاتف جديد.

وطرحت HMD  إصدارين فقط في العام الماضي؛ نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أدى أيضًا إلى تراجع خطط الشركة لإطلاق إصدار جديد من علامة نوكيا من الفئة المميزة.

وكشف الموقع عن رصد إصدار جديد من هواتف نوكيا في قاعدة بيانات BLUETOOTH SIG؛ حيث أشارت العديد من التوقعات إلى أن هذا الإصدار سينطلق قريبًا تحت اسمNokia 2.5، وهو أول الإصدارات المرتقبة من علامة نوكيا التجارية هذا العام.

واعتمدت شركة HMD هاتف Nokia 2.5 بالفعل على قاعدة بيانات Bluetooth SIG، حيث رصد الهاتف في التسريبات بنموذج رقم T99652AA1، مع معالج Mediatek.

ويشبه الهاتف القادم هاتف نوكيا السابق Nokia 2.4، كما يأتي الهاتف الجديد مدعوماً بتقنية 5.0 BLUETOOTH، ويدعم أيضاً الاتصال بشبكات LTE، وللأسف لن يدعم هذا الإصدار شبكات الجيل الخامس G5، وبالتالي من المحتمل أن يكون الهاتف من الفئة الاقتصادية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Nokia 2.5 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Realme تكشف النقاب عن هاتف Realme GT
التالى Realme تكشف النقاب عن هاتف Realme GT