أخبار عاجلة
رابيو: يوفنتوس ما زال في سباق الاسكوديتو -
بدء تشغيل الخط التجريبي لكهرباء شقرة في أبين -

تحذير.. WhatsApp سيحذف حسابات هؤلاء الأشخاص 

صدى العرب

أعلن تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp أنه سيحذف حسابات المستخدمين الذين يستخدمون التطبيقات غير المصرح والتي تكون بديلًا للتطبيق الرسمي وتقدمه جهات خارجية.

وأخطرت الشركة المستخدمين بتحذيرات من استخدام تطبيقات غير مدعومة، مثل Whatsapp plus و GBWhatsApp، وأولئك الذين يدعون أنهم قادرون على نقل محادثات واتساب من هاتف إلى آخر.

وتم تطوير هذه التطبيقات غير الرسمية من قبل أطراف ثالثة وتنتهك شروط الاستخدام الخاصة بواتساب؛ لأن ممارساتهم الأمنية لا يمكن التحقق من صحتها؛ لذلك أعلنوا أنهم سيعلقون هذه الحسابات مؤقتًا حتى يتم استخدام التطبيق الرسمي، وإلا فسيتم إنهاء الحسابات نهائيًا.

تطبيق واتساب

وللتحول إلى استخدام الإصدار الرسمي لـ واتساب، يجب عليك أولًا حفظ نسخة احتياطية من محفوظات الدردشة، ثم قد بتحديد التطبيق الذي ترغب في نقل المحادثات إليه، وفي هذه الحالة فسيكون الإصدار الرسمي لواتساب.

 لاستعادة محادثاتك من واتساب بلس، يمكنك القيام بما يلي: 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تحذير.. WhatsApp سيحذف حسابات هؤلاء الأشخاص  او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتراب «المريخ» من «الثريا» بعد غد ويمكن مشاهدته بالعين