أخبار عاجلة
تحذير من تطبيق خطير يسرق بيانات هاتفك -

ناسا وسبيس أكس تستعدان لإطلاق ثاني مهمة تجارية لتناوب الطاقم بمحطة الفضاء الدولية

جريدة الأنباء الكويتية

تستهدف ناسا وسبيس أكس يوم الـ20 من أبريل على أقرب تقدير، لإطلاق ثاني مهمة لإرسال رواد فضاء على صاروخ ومركبة فضائية أمريكية من ، للتناوب مع الرواد الحاليين على محطة الفضاء الدولية، وفقا لما أعلنته ناسا

وستنقل المهمة، التي أطلق عليها اسم ((كرو- 2))، أربعة رواد فضاء على متن مركبة الفضاء ((كرو دراغون)) على الصاروخ الحامل ((فالكون 9))، إلى محطة الفضاء الدولية.

سيعمل رائدا فضاء ناسا، شين كيمبرو وميغان ماك آرثر، كقائد وملاح للمركبة الفضائية على التوالي. وسينضم أكيهيكو هوشيدي، وهو رائد فضاء من وكالة استكشاف الفضاء اليابانية، وتوماس بيسكي، وهو رائد فضاء من وكالة الفضاء الأوروبية، للمهمة، كمتخصصين، وفقا لناسا.

وستنطلق المهمة من مجمع الإطلاق 39A، في مركز كينيدي للفضاء التابع لناسا في فلوريدا. ومن المقرر أن يقيم الطاقم لفترة طويلة على متن المختبر المداري، حيث يعيشون ويعملون كجزء من طاقم مكون من 7 أفراد.

وقالت ناسا إن رواد الفضاء في هذه المهمة، من المقرر أن يعودوا في خريف 2021.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ناسا وسبيس أكس تستعدان لإطلاق ثاني مهمة تجارية لتناوب الطاقم بمحطة الفضاء الدولية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتراب «المريخ» من «الثريا» بعد غد ويمكن مشاهدته بالعين