أخبار عاجلة
«الأرصاد»: طقس معتدل.. والعظمى 23 -

غوغل تطرح تلفازًا ذكيًا جديدًا قريبًا

غوغل تطرح تلفازًا ذكيًا جديدًا قريبًا
غوغل تطرح تلفازًا ذكيًا جديدًا قريبًا

المشهد العربي

تدرس شركة التقنية الأمريكية العملاقة "غوغل" إطلاق تلفاز ذكي جديد قريبًا، مزوّد بواجهة مستخدم متقدمة "UI" ونظام تشغيل جديد "OS"، للتنافس مع العديد من الشركات الشهيرة في قطاع التلفاز الذكي.

ومن المقرر أن يكون تلفاز "غوغل تي في" الجديد بطريقة ما بديلًا عن تلفاز أندرويد الحالي، بنظام تشغيل أفضل بالإضافة إلى مواصفات متقدمة للغاية.

كما من المتوقع إطلاقه في أولًا في مارس المقبل، ليصبح بعد ذلك إلى إطلاقه في جميع أنحاء العالم؛ ما يعني أنه خلال الأوقات المقبلة، سيرى الناس إصدارًا أفضل من "أندرويد تي في".

ويمكن توصيل تلفاز غوغل بسهولة بالأجهزة الأخرى مثل أجهزة التلفاز الذكية الأخرى وأجهزة الاستقبال الرقمية، بحسب ما ذكره موقع gizchina التقني.

وأشار الموقع إلى أنه يمكن للمستخدم مشاهدة الفيلم أو العرض المفضل له بمساعدة الأمر الصوتي على تلفاز "غوغل تي في"؛ إذ يساعد المستخدمين بشكل فعال على توفير وقتهم لأنهم لم يعودوا مضطرين لفتح كل التطبيقات للعثور على طلبهم بشكل منفصل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غوغل تطرح تلفازًا ذكيًا جديدًا قريبًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى واتساب تطمئن مستخدميها برسائل الحالة