أخبار عاجلة
مخرجات رؤية اتحاد الإعلام الرياضي للعام 2021 -

«تيك توك» يجري تغييرات على ضوابط الخصوصية للمستخدمين دون 18 عامًا

«تيك توك» يجري تغييرات على ضوابط الخصوصية للمستخدمين دون 18 عامًا
«تيك توك» يجري تغييرات على ضوابط الخصوصية للمستخدمين دون 18 عامًا

صدى العرب

أعلن تطبيق «تيك توك» عن تغييرات خاصة للمستخدمين دون 18 عامًا بهدف الارتقاء بمعايير خصوصية المستخدم ومعايير السلامة بشكل تلقائي ليتماشى بشكل أكبر مع قيم المجتمع.

وأوضحت منصة تيك توك أنه اعتبارًا من اليوم، سيتم تغيير إعدادات الخصوصية لجميع الحسابات المسجلة لمستخدمين في سن بين 13 و15 سنة لتصبح خاصة وشخصية.

ويعني ذلك أن أي مستخدم يريد مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدم آخر في هذه الفئة العمرية، فلابد أن يوافق صاحب الحساب على هذه المتابعة أولا، على أن يكون من حق المستخدم فتح حسابه للعامة، وذلك في إطار رغبة تيك توك بمنح المستخدمين الصغار القدرة على اتخاذ قرارات مدروسة فيما يتعلق بخصوصيتهم واختيار من يرغبون بمشاركة المحتوى الخاص بهم معه، ومن خلال إشراك الشباب في جوانب الخصوصية منذ البداية، يمكن للمنصة مساعدتهم في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خصوصيتهم عبر الإنترنت.

إلى جانب ذلك أصدرت تيك توك تغييرات جديدة لتجربة آمنة وإيجابية بالنسبة للمستخدمين الشباب، ومنها تشديد القيود على خيارات التعليق على مقاطع الفيديو لمستخدمين دون سن 16 عامًا.

ويمكن لهؤلاء المستخدمين الاختيار بين تفعيل التعليقات لـ «الأصدقاء» أو «لا أحد». وتمت إزالة خيار فتح التعليق «للجميع»، فضلا عن تغيير إعدادات مقاطع الفيديو الثنائية والمدمجة لتصبح هذه الميزات متوفرة فقط لحسابات المستخدمين بسن 16 عامًا وما فوق. وبالنسبة للمستخدمين بسن 16 و17 سنة، سيكون الإعداد الافتراضي لهاتين الميزتين مقتصرًا على الأصدقاء فقط، كما سيتم ايقاف ميزة تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم في الإعدادات الافتراضية ويمكن لهم تفعليها حسب رغبتهم، فيما يمكن للمستخدمين الآخرين اتخاذ القرار حول السماح بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم من عدمه، هذا إلى جانب إيقاف خاصية «اقتراح الحساب على الآخرين» تلقائيًا للحسابات بعمر بين 13 و15 سنة.

  • الوضع في

  • اصابات

    150,753

  • تعافي

    119,212

  • وفيات

    8,249

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر «تيك توك» يجري تغييرات على ضوابط الخصوصية للمستخدمين دون 18 عامًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات تشير إلى خطط vivo لإطلاق أول جهاز لوحي في حدث الشركة غداً
التالى تسريبات تشير إلى خطط vivo لإطلاق أول جهاز لوحي في حدث الشركة غداً