أخبار عاجلة

جهاز ينتج أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه في معرض CES 2021

جهاز ينتج أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه في معرض CES 2021
جهاز ينتج أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه في معرض CES 2021

صدى العرب

عرضت شركة لوريال جهازاً ثورياً يمكنه إنتاج تدرجات مختلفة من أحمر الشفاه حسب الطلب خلال مشاركتها في معرض لاس فيغاس للإلكترونيات الاستهلاكية. ويمكن لجهاز Yves Saint Laurent Rouge Sur Mesure مزج ظلال أحمر الشفاه للحصول على أي لون مخصص، مما يلغي الحاجة إلى شراء أحمر شفاه جديد عندما الحاجة إلى تجربة ظل جديد.

وتقول الشركة إن الجهاز سيكون متاحاً للشراء بدءاً من الربيع القادم بسعر 299 دولار، وهو بحجم فنجان قهوة، ويوجد في الداخل مساحة لثلاث خراطيش لأحمر الشفاه السائل التي يتم وضعها بكميات دقيقة لإنشاء لون أحمر شفاه مخصص بضغطة زر.

وتم إرفاق فرشاة مثبتة بمغناطيس على جانب الجهاز، وتستخدم لتطبيق أحمر الشفاه باللون المطلوب. ويمكن شراء الجهاز بظلال من الأحمر، والفوشيا، والبيج، والبرتقالي، ولكل منها ثلاث خراطيش لكل عبوة. ومع مجموعات الألوان الأربعة هذه، يمكن عمل الآلاف من الظلال المختلفة.

وللحصول على اللون المطلوب، يمكن استخدام تطبيق YSL Rouge Sur Mesure الذي يساعد على الاختيار من بين الألوان الرائجة التي صممتها لوريال والعديد من المؤثرين في أسلوب الحياة.

ويمكن للمستخدمة أيضًا التقاط صورة لحقيبتها أو حذائها أو طلاء أظافرها أو ظلال عيونها أو أي شيء آخر تقريبًا، وإنشاء لون أحمر شفاه يتناسب معها. ويمكنك الحصول على المزيد من الخيارات من خلال اختيار ظل معين من عجلة الألوان، بحسب موقع سي نت.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جهاز ينتج أحمر الشفاه باللون الذي ترغبينه في معرض CES 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهند تطالب "واتس آب" بالتراجع عن قواعد الخصوصية الجديدة
التالى «اتصالات» الإمارات تبدأ تطعيم موظفيها بلقاح كورونا فى مقراتها الرئيسية - جريدة المال