أخبار عاجلة
أمير عسير يكرم مواطنا أنقذ طفلا من الغرق -

LG تستعرض تصميم هاتفها المميز بشاشة قابلة للتدوير في معرض #CES2021

LG تستعرض تصميم هاتفها المميز بشاشة قابلة للتدوير في معرض #CES2021
LG تستعرض تصميم هاتفها المميز بشاشة قابلة للتدوير في معرض #CES2021

قدمت شركة LG عرض لتقنية الشركة الجديدة في نموذج لهاتف مميز بشاشة قابلة للتدوير،  والذي تستهدف من خلاله منافسة إصدارات سامسونج من الهواتف القابلة للطي.

يتجه عمالقة تصنيع الهاتف لتطوير إصدارات جديدة من الهواتف القابلة للطي، بينما تتجه LG لتبني تصميم جديد في هاتف مميز بشاشة قابلة للتدوير، حيث قدمت شركة LG نظرة على تصميم الهاتف خلال فعاليات معرض CES للعام 2021.





ولقد أوضح العرض الذي قدم من LG تصميم قابل للتمديد في شاشة الهاتف ليتحول إلى جهاز لوحي، إلا أن LG لم تقدم تفاصيل دقيقة حول الجهاز.

ومن المقرر أن ينطلق هذا الإصدار لاحقاً بعنوان LG Rollable، حيث تستهدف به الشركة منافسة إصدارات سامسونج من الهواتف القابلة للطي.

أيضاً على عكس هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2 الذي يتميز بشاشة خارجية كبيرة وشاشة داخلية أكبر حجماً، يأتي هاتف LG Rollable بشاشة واحدة بنفس حجم الشاشة الأصلية للهواتف الذكية، بينما تتسع الشاشة لتصل إلى حجم جهاز لوحي صغير الحجم.

ومن المقرر أن يدعم تصميم الشاشة القابلة للتدوير مشكلة تجعد الشاشة التي واجهت الشركات المصنعة للهاتف في الإصدارات المميزة بتصميم قابل للطي.

المصدر



صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر LG تستعرض تصميم هاتفها المميز بشاشة قابلة للتدوير في معرض #CES2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر التقنية بلا حدود كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالعزيز الحمادي: معلومات المستخدم قد يتم بيعها كسلعة
التالى وان بلس تستعد لإطلاق سوارة ذكية بسعر منخفض لمنافسة إصدارات شاومي