الكشف عن روبوت جديد من سامسونج للأعمال المنزلية في معرض #CES2021

إستعرضت العملاق الكوري أحدث تقنية مطورة في روبوت Bot Handy الذي ينطلق بمميزات تدعم المستخدم في الأعمال المنزلية مع كاميرات مدمجة.

كشفت سامسونج في فعاليات معرض CES هذا العام عن روبوت Bot Handy الجديد، الذي ينطلق بميزة دعم المستخدم في الأعمال المنزلية، حيث يمكن لذراع الروبوت أن يدعم تحميل الأطباق في غسالة الأطباق المخصصة، وتحضير طاولة الطعام.





يتميز روبوت Bot Handy بذراع قابل للتمديد لدعم المستخدم في إنجاز الأعمال المنزلية، كما يضم الروبوت كاميرات مثبتة على الرأس، والأذرع، ويأتي الروبوت بتقنية الذكاء الإصطناعي المطورة لدعم إدراك الأشياء، وأحجامها وأيضاً أوزان الأشياء.

كما يمكن للروبوت Bot Handy أن يدعم إدراك تركيب المواد لتحديد القوة المطلوبة لتحريك الأشياء، لذا يأتي لدعم المستخدم بكفاءة وآداء أفضل.

ولقد قدمت سامسونج عرض حي لكفاءة الروبوت في دعم المستخدم خلال الإعلان الرسمي، حيث يمكن للروبوت أن يدعم المستخدم في إنجاز العديد من المهام.

المصدر



صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الكشف عن روبوت جديد من سامسونج للأعمال المنزلية في معرض #CES2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر التقنية بلا حدود كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريموت كونترول للتليفزيون بالطاقة الشمسية
التالى تسريبات مصورة جديدة تستعرض تصميم هاتف شاومي MI 11 PRO