أخبار عاجلة
تسجيل إصابتين بفيروس كورونا في شبوة وحضرموت -

بي إم دبليو تطرح أحدث سياراتها إم5 إس.سي

بي إم دبليو تطرح أحدث سياراتها إم5 إس.سي
بي إم دبليو تطرح أحدث سياراتها إم5 إس.سي

المشهد العربي

طرحت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" عن أحدث سيارتها الجديدة "إم5 إس.سي" للعام المقبل.

وقالت الشركة إن السيارة تعمل بمحرك تربو مزدوج سعة 4.4 لتر وبه 8 صمامات، وتصل قوة المحرك إلى 626 حصانًا وعزمه 553 رطلا لكل قدم مكعب.

وكشف موقع "كار أند درايفر" المتخصص في موضوعات السيارات، عن أن السيارة الجديدة أقوى من النسخة الحالية التي تصل قوة محركها إلى 617 حصانًا، كما أنها أخف وزنًا بمقدار 154 رطلاً عن النسخة الحالية.

وأعلنت "بي.إم.دبليو"، أنها أضافت فئة سي.إس "كومبتيشن سبورت" الأقوى والأخف وزنًا إلى الطراز إم 5، وأنها تعتزم إضافة نفس الفئة إلى طرز إم 2 وإم3 وإم 4.

ووصلت سرعة السيارة الجديدة خلال الاختبارات إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية ويمكن أن تصل إلى 130 ميلاً في الساعة خلال 10.9 ثانية، لتصبح واحدة من أعلى السيارات الصالون من حيث معدل التسارع.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بي إم دبليو تطرح أحدث سياراتها إم5 إس.سي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "لا بالما" تدشن ممشى لمشاهير العلم
التالى تعلم فن المذاكرة.. 6 أساليب علمية مجربة لتحصيل الدروس