أخبار عاجلة
Biden وملفات الشرق الأوسط الشائكة -

وان بلس تستعد لإطلاق سوارة ذكية بسعر منخفض لمنافسة إصدارات شاومي

تخطط شركة وان بلس للتوسع بمنتجاتها في أسواق جديدة خلال الفترة القادمة، فإلى جانب الساعة الذكية المرتقبة من الشركة، تستعد وان بلس أيضاً لإطلاق سوارة لياقة بدنية بمستوى تسعير منخفض لمنافسة إصدارات شاومي.

كشفت تسريبات جاءت من أحد المصادر المطلعة على خطط وان بلس، أن الشركة تعمل على تطوير سوارة لياقة بدنية ذكية إلى جانب ساعتها الذكية المتوقع إطلاقها العام المقبل.





ومن المقرر وفقاً لمصدر التسريبات أن تتنافس وان بلس مع شاومي التي إشتهرت في سوق السوارات الذكية بسلسلة Mi Band منخفضة التكلفة، حيث تقدم وان بلس إصدارها العام المقبل بتكلفة منخفضة.

ولقد أكد Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس في وقت سابق على خطط الشركة لإطلاق ساعة ذكية العام المقبل، إلا أنه لم يقدم تفاصيل عن إصدار الشركة من السوارات الذكية.

يذكر أن التسريبات تشير أيضاً إلى أن سوارة OnePlus Band سيكشف عنها رسمياً في حدث وان بلس المقرر عقده في شهر مارس من العام المقبل للإعلان عن سلسلة OnePlus 9.

المصدر



صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وان بلس تستعد لإطلاق سوارة ذكية بسعر منخفض لمنافسة إصدارات شاومي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر التقنية بلا حدود كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وان بلس تستعد لإطلاق سوارة ذكية بسعر منخفض لمنافسة إصدارات شاومي