أخبار عاجلة
قطع رأس وتعذيب في ملعب بارتيزان الصربي! -
أعراض المرض القادر على جعل الشخص أبكم -

العواصف تضرب من جديد والسيول تجرف خيام النازحين في شمال سورية

جريدة الأنباء الكويتية

أدت الهطولات المطرية الغزيرة والعاصفة الهوائية ليلة اول من امس والتي استمرت إلى فجر أمس لتشكل سيولا ومستنقعات من المياه في معظم مخيمات النازحين شمال غرب سورية، أدت لجرف بعض الخيم وتسرب المياه لداخل بعضها وتهدم عدد من جدران الخيام المبنية من الطوب.

وأوضح موقع «زمان الوصل» أن السيول جرفت عدة خيام في مخيم «النهر» الواقع بالقرب من جسر مدينة عفرين شمال حلب. وأوضح ان سكان المنطقة عملوا على انقاذ قاطني تلك الخيام، فيما جرفت وأغرقت الفيضانات قطعان الماشية الخاصة بهم.

في سياق آخر، أصيب الطفل محمد إبراهيم، وهو نازح، إثر تهدم جدار خيمته المبنية من الطوب، ضمن مخيم «وادي عرب» بالقرب من مدينة معرة مصرين شمال إدلب، بالإضافة لتهدم ما يزيد عن 15 خيمة مبينة من الطوب نتيجة الرياح الشديدة ضمن مخيم «سرغايا قدورة» للنازحين في محيط مدينة أرمناز شمال إدلب.

وعملت فرق الدفاع المدني «الخوذ البيضاء» بكل القطاعات على إخلاء بعض العوائل التي جرفت السيول خيمهم أو تهدمت، بالإضافة لفتح الطرقات نتيجة تشكل مستنقعات من المياه، وأطلقت مناشدات إنسانية من قبل قاطني المخيمات لتقديم المساعدات الضرورية في الوقت الحالي.

الدفاع المدني يسحب بعض الخيام التي جرفتها السيول

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر العواصف تضرب من جديد والسيول تجرف خيام النازحين في شمال سورية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لجنة دعم الشعب الفلسطيني: العمل الشعبي العربي لمواجهة المشروع الصهيوني