أخبار عاجلة
«الأرصاد» : أمطار رعدية ورياح على عدة مناطق -
افتتاحيات صحف الإمارات -
استئناف إعمار المسجد الأقصى المبارك -
سماع أصوات اشتباكات بوسط طرابلس -
إغلاق حدود النرويج أمام غير المقيمين بها -

طلائع الجيش أول مرة في نهائي الكأس ويحلم بالتتويج

طلائع الجيش أول مرة في نهائي الكأس ويحلم بالتتويج
طلائع الجيش أول مرة في نهائي الكأس ويحلم بالتتويج

البوابه نيوز

مفاجأة من العيار الثقيل حققها نادي طلائع الجيش، تحت قيادة طارق العشري المدير الفني، بعد إقصاء الزمالك، أمس الأول، الثلاثاء، من قبل نهائي بطولة كأس ، بالفوز على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتأهل الفريق إلى نهائي كأس مصر، المقرر لها السبت المقبل أمام الأهلى. 
يحلم طلائع الجيش في الوصول الأول له للمباراة النهائية في التتويج بأول بطولة، وتحقيق كأس مصر للمرة الأولي في تاريخه، بعد النجاح في إقصاء بيراميدز والزمالك من بطولة كأس مصر.
ويعتمد طارق عشري المدير الفني الحالي لطلائع الجيش الذي تولي المسئولية خلفا للمدير الفني عبد الحميد بسيوني، على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، مثل أحمد سمير وعمر جمال وبسام حارس مرمى الفريق الذي انضم مؤخرا إلى صفوف منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.
ودعم الطلائع صفوفه بمجموعه متميزة من اللاعبين مثل عمرو مرعي وحسين السيد.
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للمباراة النهائية أمام الأهلي، ويدخل اليوم الخميس، في معسكر مغلق لزيادة التركيز لدي اللاعبين وتحقيق حلم الحصول على البطولة.
ونجح طارق العشري من قبل في الحصول على بطولة كأس مصر من الأهلي عندما كان يقود حرس الحدود.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر طلائع الجيش أول مرة في نهائي الكأس ويحلم بالتتويج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس العرش: الدفاع يتجاوز بصعوبة حاجز الإتفاق
التالى الجيش رشح غاموندي لتعويض طاليب