أخبار عاجلة
«الأرصاد» : أمطار رعدية ورياح على عدة مناطق -
افتتاحيات صحف الإمارات -
استئناف إعمار المسجد الأقصى المبارك -
سماع أصوات اشتباكات بوسط طرابلس -
إغلاق حدود النرويج أمام غير المقيمين بها -

اللجنة الخماسية تبدأ التجهيز لـ'انتخابات الجبلاية'

اللجنة الخماسية تبدأ التجهيز لـ'انتخابات الجبلاية'
اللجنة الخماسية تبدأ التجهيز لـ'انتخابات الجبلاية'

البوابه نيوز

بعد أن أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خطابًا يخطر فيه اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بالاستمرار ومد عمل اللجنة حتى 31 يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، على أن يتم تقليص عدد أعضاء اللجنة إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء، ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.
وكان قد انتهي عمل اللجنة الخماسية يوم 30 نوفمبر الماضي وفقا لخطاب التكليف الأخير من فيفا، وتم عقد الجمعية العمومية الطارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى. 
وتأكد خروج محمد فضل وأحمد عبدالله عضوى اللجنة على أن يستمر عمرو الجنايني رئيسًا ومعه جمال محمد على نائبًا وسحر عبد الحق في منصب العضوية للإشراف على الانتخابات فقط.
كما تم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ التعديلات والمقترحات المقدمة من الجمعية العمومية على بنود اللائحة، ووضع اللائحة بصورتها النهائية، حيث اختارت الجمعية في ختام اجتماعها كلا من: المستشار جمال عويس والنائب طارق السيد والكابتن على سليم وأحمد جوهر لهذه المهمة، وكانت الجمعية العمومية غير العادية قد ناقشت في اجتماعها بنود اللائحة الجديدة التي تتكون من 89 بندًا، حظيت معظمها على موافقة الجمعية بالتصويت على كل بند على حدة، فيما طالب الأعضاء ضبط صياغة بعض البنود.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجبلاية أن الجنايني بدأ في تجهيز اللائحة الخاصة بالجمعية العمومية الجديد لإرسالها إلى الاتحاد الدولي مطلع الأسبوع المقبل وفقًا لموعد الفيفا التي حددتها خلال خطابها للجبلاية.
كما أضاف المصدر خلال تصريحاته أن اللجنة سوف تعلن عن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة خلال نهاية الشهر الجاري ووفقًا للشروط التي قد وضعتها سابقًا للتقدم في انتخابات الجبلا، يأتي ذلك بسبب أن اللجنة سوف تنهي الرتوش الأخيرة على لائحة النظام الأساسي الجديد بعد المناقشات وسماع الاقتراحات من أندية العمومية الخاصة بـ اتحاد الكرة وإرسالها للفيفا، مؤكدًا أن لائحة النظام الأساسي تستغرق وقتًا وجهدًا كبيرين من الجبلاية بسبب أن كل ناد تتجه تعديله للبنود وفقًا لما يناسبه فقط.
وأضاف أن اللجنة سوف تنتهي من ملف اللائحة وإرسالها للفيفا ثم تبدأ فتح باب الترشح للانتخابات الخاصة بالجبلاية.
واختتم المصدر قرار تقليص عدد الأعضاء لم يغضب أي عضو في اللجنة خاصة أن الجميع كان له دور وأن الإشراف على الانتخابات يحتاج الخبرة الإدارية أكثر وأن الجميع رحب بالقرار خاصة بعد سجل العمل المشرف طوال فترة عمل اللجنة في إدارة شئون الجبلاية من إنجازات محلية وقارية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اللجنة الخماسية تبدأ التجهيز لـ'انتخابات الجبلاية' او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يسحق سبال برباعية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»