جلسة الشيخ زايد غدًا تحسم انتقال صفقة الزمالك الجديدة

جلسة الشيخ زايد غدًا تحسم انتقال صفقة الزمالك الجديدة
جلسة الشيخ زايد غدًا تحسم انتقال صفقة الزمالك الجديدة

صدى البلد

يعقد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك جلسة مع أمير عادل المحترف بالنرويج جلسة غدا بفيلته بالشيخ زايد لحسم ملف انتقاله رسميًا للقلعة البيضاء لمدة 4 مواسم مقبلة .

وكان أمير عادل قد وافق على انتقاله لنادي الزمالك بعد مفاوضات قادها أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بالقلعة البيضاء قبل رحيله ومجلس الإدارة .

وعلم "صدى البلد" أن هناك اختلافًا فى بنود التعاقد بين إدارة الزمالك الحالية وأمير عادل عن الاتفاق المسبق الذي أبرمه اللاعب مع أمير مرتضى وهو ما سيتم حسمه فى اجتماع الغد .

وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن امتلاك أمير عادل عرضين أحدهما قطري والآخر اماراتى نافيًا توقيعه لبيراميدز وأن الصورة التى انتشرت له رفقة ممدوح عيد المدير التنفيذى للنادي قديمة .

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جلسة الشيخ زايد غدًا تحسم انتقال صفقة الزمالك الجديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل اقترب من برشلونة؟ جوارديولا: جارسيا لن يجدد عقده مع سيتي
التالى ميلان يسعى لضم مدافع برشلونة