أخبار عاجلة

بطولة العراق: وفاة مدرب الكرخ كريم سلمان بعد إصابته بفيروس كورونا

بطولة العراق: وفاة مدرب الكرخ كريم سلمان بعد إصابته بفيروس كورونا
بطولة العراق: وفاة مدرب الكرخ كريم سلمان بعد إصابته بفيروس كورونا
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام

بغداد: توفي مدافع المنتخب العراقي السابق ومدرب الكرخ احد الاندية المشاركة في المسابقة المحلية كريم سلمان عن 55 عاما اليوم الاربعاء في احد مستشفيات العاصمة بغداد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعت الهيئة الموقتة لإدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رحيل المدرب سلمان "نعزي الوسط الرياضي برحيل لاعب المنتخب العراقي السابق ومدرب الكرخ كريم سلمان نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا".

واصيب سلمان منذ أسبوعين بجائحة كورونا وشهدت حالته الصحية تحسنًا نسبيًا قبل ان تتدهور في الايام الثلاثة الاخيرة الماضية وتم نقله الى المستشفى ليفارق الحياة اليوم.

دافع سلمان عن ألوان فريقه الأم الطلبة احد ابرز أندية العاصمة واشرف على تدريبه في ما بعد في اكثر من موسم قبل ان يستقر مدربا للكرخ منذ موسمين.

وبات سلمان رابع لاعب دولي سابق يذهب ضحية هذه الجائحة بعد وفاة كل من احمد راضي وناظم شاكر وعلي هادي في وقت سابق من هذا العام.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بطولة العراق: وفاة مدرب الكرخ كريم سلمان بعد إصابته بفيروس كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر إيلاف كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات كأس العالم للأندية.. بايرن ميونيخ يبدأ 8 فبراير
التالى موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو