أخبار عاجلة
من هو أغنى أغنياء الصين؟ -

موسيماني: لا أحد يستطيع أن يقول لا لنادي القرن.. وسنعمل لبناء جيل قوي للأهلي

موسيماني: لا أحد يستطيع أن يقول لا لنادي القرن.. وسنعمل لبناء جيل قوي للأهلي
موسيماني: لا أحد يستطيع أن يقول لا لنادي القرن.. وسنعمل لبناء جيل قوي للأهلي

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن أهدافه مع بطل الدوري، خلال الفترة المقبلة، كاشفا إنها فرصة كبيرة له، مطالبا الجماهير بالدعم والمساندة لتحقيق الألقاب.

ويستعد موسيماني، لتولي قيادة الأهلي، أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها غدا الأحد، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وقال موسيماني، خلال لقاءه عبر قناة ناديه: "تدريب الأهلي فرصة لي وفرصة لجنوب إفريقيا أن نكون في هذا النادي العظيم، والأهم أنني هنا لكرة القدم، ولكي أصل بالنادي الأهلي إلى درجة أعلى".

تابع: "بالتأكيد أنا هنا في نادي كبير، وبدليل حصد بطولة الدوري المصري قبل نهايتها بأسابيع، ولكن أنا هنا أيضًا بثلاث بطولات توجت بهم هذا العام، مع صن داونز، فلذلك يمكننا جميعا أن نفعل الكثير".

وواصل: "ولكن الأهم بالنسبة لي هو تقدير الإدارة لوجودي هنا، وايضًا كابتن بيبو والإدارة يثقون بيٌ ويصدقون قدراتي في مساعدة الأهلي، وبالتأكيد أنا مدرب إفريقي ودارس جيدًا كرة القدم الإفريقية".

استكمل: "ايضًا فزت ببطولة إفريقيا ولقد فزت بها من قبل، وأعلم لماذا أنا هنا وأيضًا قد لعبت كرة القدم من قبل".

أردف: "أنا محظوظ لأني توليت فريق الأهلي وهو في دور قبل النهائي لبطولة إفريقيا، لأن هذا الفرق أخذ مكاني في الصعود لدوري قبل النهائي مع صن داونز".

أوضح: "ولكنني الأن مع الأهلي لتخطي الدور قبل النهائي والفوز بالبطولة، ولكن أريد من الجميع أن يتفهم أننا في وقت ضيق جدًا ولدينا مباراة كل يومين ولكن أنا هنا لفترة طويلة، أعلم أنني قد وقعت على عقد لمدة عامين ولكن في تاريخي لم أدرب فريق لفترة أقل من 7 سنوات".

واسترسل: "أعلم الايجابيات والسلبيات للنادي الأهلي وشاهدتها واعمل عليها، ولكن الأهم بالنسبة لي الآن هي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أعلم الفريق جيدًا ولكن معرفتي به عن قرب شيء أخر، وبيبو اتاح لي الفرصة أن أكون هنا، ولا أحد يستطيع أن يقول لا لنادي القرن".

واسطرد: "أنا سعيد وسوف أجعل الشياطين الحمر ايضًا سعداء، أعلم أنهم يقدرون كرة القدم والفوز ولكن الأهم أن نلعب جيدًا، أود أن اقول لجمهور الأهلي أن الفوز وحده لا يكفي ولكن الأداء المذهل مهم ايضًا".

ونوه: "الأهلي فريق قوي ولكن الأهم في الفترة الحالية هو الفوز ببطولة إفريقيا، ليس فقط هذا العام ولكن لـ 7 أو 8 أعوام قادمة".

اختتم: "أنا واثق أنني هنا لفترة طويلة ولكن أريد كل الدعم من الجماهير، أعلم أن النتائج مهمة ولكن مع الصبر سنعمل من أجل بناء جيل قوي مع الأهلي".

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تقام مباراة الذهاب في يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة في يوم 24 من الشهر نفسه.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيثم عرابي: اختيار الأهلي لموسيماني "بره الصندوق" و2020 سنة اللا منطق في الكرة
التالى خارج الزمالك وبيراميدز.. وكيله: إيفونا يمتلك عرضين من الدوري المصري