أخبار عاجلة
إصطياد… ثعبان نادر برأسين -
امريكا تنتهك اجواء روسيا -
الرائد يتعادل مع الشباب إيجابيًا -
ميسي وبنزيمة.. كلاسيكو العجز التهديفي -

البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير تحقق بالجديدة فوز الإطمئنان

البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير تحقق بالجديدة فوز الإطمئنان
البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير تحقق بالجديدة فوز الإطمئنان

نجح نادي حسنية أكادير في التأمين كليا على مكانته بالبطولة الإحترافية الأولى، وهو يفلح في إسقاط الدفاع الجديدي بميدانه، الذي يبدو أنه فقد الحافز ودخل منذ دورات في حلقة مفرغة، تؤكد وجود حالة من الشتات الفني والتكتيكي.
وبرغم أن الدفاع الجديدي استهل المباراة بإيقاع سريع في محاولة للوصول مبكرا لمرمى الحسنية، إلا أنه عجز عن ذلك نتيجة التنظيم الجيد للفريق الأكاديري.
وكانت الدقيقة نقطة التحول في المباراة، إذ سيتلقى الورقة الصفراء الثانية، ليتم طرده من الحكم الجعفري، ما أعطى للحسنية فرصة استثمار النقص العددي، وتعلن آخر دقائق الشوط الأول عن ضربة جزاء انبرى لها كريم البركاوي ومنها وقع هدف التقدم، وبها عزز صدارته لترتيب الهدافين.
وجاء الشوط الثاني نسخة طبق الأصل من الثلث الأخير من الشوط الأول، ليستمر ضغط حسنية أكادير التي ستحصن تقدمها بتوقيع هدف ثان في الدقيقة 65 بواسطة أيوب الملوكي.
ولم تفلح كل محاولات الدفاع الجديدي في تقليص الفارق نتيجة تأثره بالنقص العددي إلا في الدقائق الأخيرة بهدف سجله في الدقيقة 90 من نقطة الجزاء بواسطة الطيب بوخريص، ليحقق الفريق السوسي فوزه الثاني على التوالي وليطمئن نهائيا على مكانته بالبطولة الإحترافية الأولى بالوصول للنقطة 34، ويتفرغ للإعداد للموعد التاريخي أمام النهضة البركانية في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، فيما سينهي الدفاع الموسم على صدى الأوجاع.. 

 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور يرد بقوة على إيقافه: قراركم مكانه الزبالة
التالى ختام منافسـات بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للسهام