أخبار عاجلة
مباشر.. الأهلي 1 - 0 طلائع الجيش.. الدوري -

محمود علاء يهدر ركلتي جزاء ويسجل 4 في أخر 3 مباريات للزمالك

محمود علاء يهدر ركلتي جزاء ويسجل 4 في أخر 3 مباريات للزمالك
محمود علاء يهدر ركلتي جزاء ويسجل 4 في أخر 3 مباريات للزمالك

شهدت الجولات الثلاثة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز حصول نادي الزمالك على 6 ركلات جزاء، بواقع 2 أمام طنطا و2 أمام الجونة و2 أمام المصري البورسعيدي في المباراة الجارية الآن على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 للدوري . وسجل محمود علاء واحدة وأهدر الأخرى أمام طنطا في الجولة 29، بينما نجح في تسجيل ضربتي الجزاء التي حصل عليها الفارس الأبيض

أمام الجونة بالجولة 30، بينما شهدت مباراة اليوم أمام المصري تسجيله ضربة جزاء وإهدار الأخرى، بعد مرور شوطًا واحدًا من المباراة .
وأنهى الزمالك الشوط الأول متقدمًا على المصري بهدف دون رد سجله محمود علاء في الدقيقة 17 من عمر نصف اللقاء الأول . وتعد هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي ينجح فيها محمود علاء في هز شباك الفريق البورسعيدي، حيث نجح في تسجيل هدف الزمالك الوحيد بالمباراة السابقة والتي كانت في الجولة 14 من الدوري الموسم الجاري . كما سجل محمود علاء هدف الزمالك الوحيد في مباراة الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي، والتي شهدت خسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف على ملعب ستاد الجيش بالسويس في الجولة 28 من الدوري .
وبهذا يصل محمود علاء إلى الهدف العاشر له هذا الموسم، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز .
 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد متعب يتحدث عن مميزات طاهر محمد.. وكيفية استفادة الأهلي من قدراته
التالى باتشيكو للاعبي الزمالك قبل لقاء الرجاء: الحلم قريب وتحقيقه في أيديكم