أخبار عاجلة
فاوتشي: البت في لقاح كوفيد-19 سيكون في أوائل ديسمبر -
العلامات الخمس التحذيرية لمعاناتك من فرط النوم! -
عبد الله الثاني: الواسطة عندي خط أحمر -

رسميًا.. موسيماني مدربًا جديدًا للأهلي المصري

رسميًا.. موسيماني مدربًا جديدًا للأهلي المصري
رسميًا.. موسيماني مدربًا جديدًا للأهلي المصري

دنيا الوطن

أعلن النادي الأهلي المصري، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق ليكون بدلاً من السويسري رينيه فايلر والذي رحل في الساعات القليلة الماضية عن مهمته.

ووفق موقع (يلا كورة) فقد أصدر الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله تولي موسيماني القيادة الفنية للفريق لمدة موسمين مقبلين ليكون بدلاً من السويسري رينيه فايلر والذي قاد الفريق مطلع الموسم الحالي (2019 - 2020).

وقاد موسيماني فريق صنداونز منذ عام 2012 قبل أن يقرر صاحب الـ56 عامًا الرحيل وبصورة رسمية أمس الأربعاء مفضلاً خوض تجربة جديدة في مسيرته بعدما قاد "البرازيليين" للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة (2016) إلى جانب الحصول على لقب الدوري الجنوب أفريقيا في خمس مناسبات كان آخرها الموسم المنقضي.

وجاء بيان الأهلي على الشكل التالي:

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق 1-10- 2020 برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :-

1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد/ رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2. التعاقد مع السيد/ بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 10-2-2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

وستكون أبرز تحديات موسيماني في الفترة المقبلة هيّ مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في الشهر الجاري ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الأهلي مع فايلر أن يحصل على لقب دوري we المصري قبل نهاية المسابقة بست جولات بخلاف التتويج بالسوبر المصري والوصول لدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوادر فضيحة.. برشلونة يطالب بتسجيل صوتي لحكم "الكلاسيكو"
التالى بيليه يحسم الجدل حول الأفضل بين رونالدو وميسي