أجايي وجيرالدو وأزارو ينتظرون "قبلة الحياة" من موسيماني في الأهلي

أجايي وجيرالدو وأزارو ينتظرون

صدى العرب ( ) أليو ديانج وجيرالدو وأجايي

ينتظر الثلاثي وليد أزارو وجونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبلة الحياة من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر خلال الساعات المقبلة.

ودخل أجايي ضمن قائمة المرشحين لمغادرة الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه بشدة في الموسم الحالي، وعرضت الإدارة الحمراء اللاعب النيجيري على إدارة الرجاء المغربي في صفقة تبادلية لضم المدافع الدولي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الدفاع.

في الوقت الذي يعد جيرالدو دا كوستا أبرز المرشحين لمغادرة النادي من قِبل الجهاز الفني السابق بقيادة فايلر، بجانب لجنة التخطيط التي أيدت هذا القرار برحيل الجناح الأيمن للفريق، ومنحت الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بتسويق اللاعب عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، في محاولة للاستفادة ماليًا من رحيله.

وقد تتغير الأمور بنسبة كبيرة في القلعة الحمراء بعد تولي المدرب الجنوب أفريقي القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل إشادته بالمهاجم النيجيري جونيور أجايي في وقت سابق، حيث أكد في حوار سابق لـ"الوطن سبورت" أنه -أي بيتسو موسيماني- مُعجب للغاية بمستوى جونيور أجايي وعلي معلول بعد مواجهة سابقة للناديين.

في الوقت الذي ينتظر أيضا المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق موقفه هو الأخر من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث ينتظم المهاجم في التدريبات خلال الفترة المقبلة، لحسم مصيره، وفي حال اقتناع المدرب الجنوب إفريقي بإمكانياته قد يتم الاتفاق على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لفترة جديدة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، طلب إعارة أزارو في يناير الماضي، يرفض وبشدة عودته بعد إنتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي، بسبب عدم تماشي طريقة لعب المدرب السويسري التي يتبعها مع الفريق، وطريقة لعب وليد أزارو.

الأهلي يفسخ تعاقده مع فايلر ويعين موسيماني

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق ١/١٠/٢٠٢٠ برئاسة، محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :- 

ed968f54c0.jpg

1- إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد / رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2- التعاقد مع السيد / بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 2/ 10/ 2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

وينضم للجهاز الفني سامي قمصان مدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

صدى العرب ( مصر )

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي المصري يجدد التعاقد مع نجمة التنس ميار شريف
التالى منصور بن محمد: استضافة الدوري الهندي للكريكيت تؤكد المكانة العالمية للإمارات