أخبار عاجلة
إنتر يعلن إصابة روميلو لوكاكو -
الحكومة السورية ترفع سعر الخبز بنسبة 100% -

الجونة يتشبث بالأمل أمام طنطا 'الهابط' لدوري المظاليم

الجونة يتشبث بالأمل أمام طنطا 'الهابط' لدوري المظاليم
الجونة يتشبث بالأمل أمام طنطا 'الهابط' لدوري المظاليم

البوابه نيوز

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز، حيث يستضيف فريق الجونة نظيره طنطا، في الخامسة والنصف مساءً على ملعب" خيري بشارة" بالجونة.
تعتبر تلك المباراة بمثابت الـ 6 نقاط للجونة، خاصة وأن الفريقين ينافسان على صراع الهبوط، حيث يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الخامش عشر برصيد 31 نقطة، بينما يدخل أبناء السيد البدوي اللقاء وهم في المركز الأخير برصيد 18 بعد أن أصبحوا أول الراحلين عن دوري الأضواء والشهرة.
يدخل الفريق الساحلي المباراة رافع شعار لابديل سوى الفوز من أجل الهروب من صراع الهبوط لدوري المظاليم، خاصة وأنه من الفرق الأقرب للهبوط، ويسعى رضا شحاته المدير الفني للفريق إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة التى يعيشها الفريق بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الزمالك في اللقاء السابق رغم الخسارة بنتيجة 4-3، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة.
ويبقى للجونة مباراتين فقط في الدوري بخلاف تلك المباراة حيث يواجهه المصري البوسعيدي في الجولة المقبل وقبل جولة الختام أمام وادي دجلة.
وعلى الجانب الأخر يدخل أبناء السيد البدوي المباراة بلا هدف بعد أن هبوطوا رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، ويسعى اللاعبين إلى تقديم أداء جيد من أجل تسويق أنفسهم قبل نهاية الموسم، فيما يسعى رضا عبدالعال المدير الفني للفريق إلى إعادة ترتيب الأوراق وتحديد العناصر التى ستبقى معه في الفريق في الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يواجه المصري بـ'نيولوك' برتغالي
التالى اتحاد السلة يعتمد بندا جديدا لتوثيق عقود مدربي الأندية