أخبار عاجلة
اليمنية ترفد اسطولها بطائرة إيرباص جديدة -
افضل واقي شمس للاطفال -

زيزو يكشف كواليس اختياره بديلًا لطارق حامد أمام بيراميدز

زيزو يكشف كواليس اختياره بديلًا لطارق حامد أمام بيراميدز
زيزو يكشف كواليس اختياره بديلًا لطارق حامد أمام بيراميدز

صدى العرب


شدد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن الفوز على حساب بيراميدز مهم للغاية لأنه يمنح الزمالك 6 نقاط أمام منافس قوي.

وقال زيزو عقب المباراة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أبلغه عقب المباراة الماضية أمام إنبي بالدفع به في مواجهة بيراميدز بديلاً لطارق حامد.. مشدداً على تقبله للأمر لأنه سبق أن لعب فيه أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية.

وأضاف نجم الفريق الأبيض أنه بدأ العمل على اللعب في هذا المركز فور إبلاغه من كارتيرون مشيرا إلى أنه جاهز للعب بديلاً في أي مركز في الزمالك طالما أن المدير الفني يرى حاجته له في هذا المكان.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا مستحقا على حساب نظيره بيراميدز بهدفين دون رد باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدري الممتاز.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر زيزو يكشف كواليس اختياره بديلًا لطارق حامد أمام بيراميدز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»