أخبار عاجلة
مصادرة الدبابات المخالفة بالمتنزه البري -
رفع متروكات الباعة الجائلين بوسط الدمام -

ماذا فعل الاتحاد خلال 6 مباريات في مرحلة "ما بعد كورونا"؟

ماذا فعل الاتحاد خلال 6 مباريات في مرحلة "ما بعد كورونا"؟
ماذا فعل الاتحاد خلال 6 مباريات في مرحلة "ما بعد كورونا"؟

سعودى سبورت

رغم أن نتائج الاتحاد غير مُستقرة في الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلا أن الأمور تحسّنت بشكل أفضل مما كانت عليه قبل توقف الدوري عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

لعب الأتحاد بعد العودة من توقف "كورونا" 6 مباريات ، كانت البداية يوم 4 أغسطس الجاري بالخسارة من أبها (1_2) ، ثم الخسارة بنفس النتيجة من الأهلي يوم 9 أغسطس قبل أن يُحقق العميد فوزاً مهماً يوم 14 الشهر الجاري بهدف نظيف على الإتفاق ،ثم تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله يوم 19 ، وحقق الإتحاد فوزاً كبيراً على الفيحاء بأربعة أهداف لهدف يوم 24 أغسطس ، وفي الجولة الماضية تعادل مع الفتح بهدف لمثله يوم 30 أغسطس.

ويحتل الأتحاد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد 31 نقطة ويتبقي له مباراتين في الموسم الجاري أمام النصر والعدالة يومي 4 و9 سبتمبر في الجولتين 29 و30 .

البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، اشاد بجهود لاعبي “العميد” بعد التعادل مع الفتح، موجهاً رسالة للجماهير قبل موقعة النصر المقبلة ، قائلاً: “راضٍ على المستوى وتسلسل النتائج الفترة الأخيرة، وبشكل عام النتائج مرضية حتى الآن، وما يهمني هو أداء الفريق في المقام الاول”.

وأضاف: “عندما يكون لديك لاعبين على الأطراف وفي مركز الجناح، لديهم سرعات عالية ويجيدون الشقين الهجوم والدفاعي، هذا تعتمد عليه لإحداث التوازن”.

وواصل: “منذ توليت تدريب نادي الاتحاد وأنا أواجه الضغط، فهو نادٍ كبير وعريق، ولديه قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة في المملكة، ونعلم كيف نتعامل مع الضغط بالتعاون مع اللاعبين بذكائهم وحكمتهم في مثل هذه المواقف، والأهم هو أن نكمل بنفس المستوى للخروج من الكبوة”. ووجه المدرب البرازيلي رسالة للجماهير قائلاً: “أداء اللاعبين في الفترة الماضية كان جيداً جداً، ويُشرف قميص الاتحاد، بفضل التفاني والتضحية والتركيز في العمل”.

واستكمل: “الفترة القادمة ستكون أفضل في الأداء والتضحية داخل الملعب، والاتحاد سيبقى في الدوري هذا ما نعمل عليه، واللاعبين لديهم الإصرار على ذلك وعازمين على البقاء”.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماذا فعل الاتحاد خلال 6 مباريات في مرحلة "ما بعد كورونا"؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشارقة يفقد خدمات ماجد سرور بسبب "وعكة صحية"
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»