أخبار عاجلة
التعاون يكشف حجم إصابة حمدان الرويلي -

رابطة المحترفين وفنادق ريكسوس توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

رابطة المحترفين وفنادق ريكسوس توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية
رابطة المحترفين وفنادق ريكسوس توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

صدى العرب

انضمت فنادق ريكسوس التابعة لمجموعة أكور، إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين لرابطة المحترفين الإماراتية، كشريك رسمي لخدمات الضيافة، من خلال اتفاقية رعاية تمتد لعامين نظير خدمات تقدر قيمتها بـ2 مليون درهم إماراتي. تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الرابطة في تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات بما يخدم مصلحة الكرة الإماراتية، ويتيح لفنادق ريكسوس فرصة للتواصل مع عشاق كرة القدم في الإمارات.

جاء الإعلان عن الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر في فندق ريكسوس في جزيرة السعديات بأبوظبي، وحضره كل من المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، وليد الحوسني، والمدير العام الإقليمي لفنادق "ريكسوس" في الإمارات، وجينك أنفيردي، وممثلي وسائل الإعلام.

وعبر المدير التنفيذي للرابطة وليد الحوسني، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا أنها خطوة إيجابية تخدم أهداف الرابطة وتعود بالنفع على الكرة الإماراتية، وقال: "تصب الشراكة بكل تأكيد في صالح الكرة الإماراتية، وتتماشى مع برامج وأهداف الرابطة الرامية إلى تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات".

وأشاد الحوسني بالشريك الجديد قائلاً: "فنادق ريكسوس من الفنادق الرائدة في المجال السياحي على الصعيد العالمي، نتمنى أن تعود اتفاقية الشراكة بالنفع على الطرفين".

وتوجه الحوسني بالشكر إلى القيادة الرشيدة على حكمتها وحنكتها المعهودة في الحرص والاهتمام على أمن وسلامة القاطنين بالدولة، وأشاد بجهود خط الدفاع الأول مؤكدًا أنهم يعملون بجهد وإخلاص في سبيل تقديم كل الإرشادات التوعوية والإحترازية لتخطي الأزمة الحالية.

ومن جهته أبدى المدير العام الإقليمي لفنادق "ريكسوس"، جينك أنفيردي، سعادته باتفاقية الرعاية، مثنياً على التقدم الملحوظ لمسابقات رابطة المحترفين الإماراتية قائلاً: "على مدار السنوات القليلة الماضية، تطورت مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية لتصبح واحدة من أسرع أشكال الترفيه نمواً في المنطقة".

وأكد أن اتفاقية الشراكة مع الرابطة تعد فرصة مميزة للتواصل مع عشاق كرة القدم في الإمارات، وفرصة لدعوتهم لاكتشاف عالم ريكسوس وأكور.

وأضاف: "رعايتنا لمسابقات رابطة المحترفين الإماراتية تعبر عن رغبتنا في تقديم تجربة فريدة وممتازة للضيوف ومشجعي كرة القدم".

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجبلاية تطالب وزارة الرياضة بالتدخل لحسم حضور الجماهير مواجهة توجو
التالى سموحة يخضع لتحليل «رابيد تسيت» استعداداً لمواجهة حرس الحدود