أخبار عاجلة
مواصفات وسعر فيات fiat 500 اليوم في مصر .. صور -
تصريح ناري من ربيع ياسين عن كارتيرون وفايلر -

الدكة وغرفة الملابس وراء إصرار بيراميدز على خطف نجوم الأهلي

الدكة وغرفة الملابس وراء إصرار بيراميدز على خطف نجوم الأهلي
الدكة وغرفة الملابس وراء إصرار بيراميدز على خطف نجوم الأهلي

البوابه نيوز

غياب روح البطولة وراء إصرار بيراميدز على خطف نجوم الأهلي
الشمسي يتعاقد مع أحمد فتحي ويسعى لضم شريف إكرامى.. والأحمر يعيد حساباته من جديد
يسير نادي بيراميدز بخطى ثابتة في المسألة التعاقدية، فلم يتأثر النادي حديث الولادة ببيعه من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، حيث اشتراه رجل الأعمال الإماراتي سالم الشمسي.
الشمسي لم يبخل على نادي بيراميدز في تلك الفترة، بل قرر بناء فريق قوي قد يكون أقوى من النسخة الأولى التي كانت في عهد المستشار تركي آل الشيخ، فبدأ في البحث عن العناصر المميزة في صفوف الفرق الأخرى لضمها إليه في هذه الفترة.
بيراميدز بدأ يتعاقد مع صفقات سوبر وأهمها من قلب النادي الأهلي حيث تمكن من التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي في صفقة قوية وكبيرة ومدوية، سوف تؤثر بشكل كبير في مشوار الفريق داخل بطولة الدوري المصري أو في بطولة أفريقيا إن قدر له المشاركة في النسخة المقبلة سواء دوري أبطال أفريقيا أو بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
بيراميدز سوف يتعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر لن تكلف خزينة النادي أي أموال إضافية لأن عقد اللاعب انتهى بشكل رسمي وفعلي، ويحق له التوقيع لأي ناد في تلك الفترة.
بيراميدز أيضا بات قاب قوسين أو أدنى من ضم رمضان صبحي نجم النادي الأهلي المستعار من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، في صفقة سوف تحدث ضجيجا كبيرا في سوق الانتقالات وسوف تجعل النادي الأهلي يعيد حساباته مرة أخرى من جديد في ملف التعاقدات داخل النادي فكيف يتم خطف أفضل موهبة مصرية في الفترة الأخيرة من أحضان قلعة الجزيرة بهذه السهولة.
مصدر داخل نادي بيراميدز كشف عن السر الخطير وراء تعاقدات النادي مع نجوم النادي الأهلي في تلك الفترة، فقد أكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الهدف من التعاقد مع نجوم النادي الأهلي ليس فني فقط ولكن له أبعاد أخرى سوف تأتي بكل خير على النادي في الموسم الجديد.
المصدر أكد أن بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى فني، ولكن هؤلاء اللاعبين سيكون لهم دور آخر قد يكون أكثر أهمية وهو غرفة خلع الملابس والسيطرة على الفريق ونقل روح البطولات إلى لاعبي بيراميدز وهذا ما ينقص النادي قي تلك الفترة، ولهذا تم التعاقد معهم.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل تعرضه لوعكة صحية.. حسني عبد ربه ينتقد بيان النادي الإسماعيلي
التالى إدارة #برشلونة تبدي استعدادها لدفع 100 مليون يورو سنويا لإقناع #ميسي بالبقاء