أخبار عاجلة

البدري يطالب الجبلاية بـ'ودية' في نوفمبر.. وتكريم خاص لـ'أساطير' نادي المائة

البدري يطالب الجبلاية بـ'ودية' في نوفمبر.. وتكريم خاص لـ'أساطير' نادي المائة
البدري يطالب الجبلاية بـ'ودية' في نوفمبر.. وتكريم خاص لـ'أساطير' نادي المائة

البوابه نيوز

البدري يطالب الجبلاية بودية في نوفمبر
تكريم خاص لـ"أساطير" نادي المائة.. وبركات: نتابع مباريات الدوري واللاعبين لمعرفة احتياجات المنتخب
طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب خوض ودية للفراعنة في شهر نوفمبر المقبل في حالة موافقة اتحاد الكرة، على منح المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى فترة إضافية في شهر نوفمبر المقبل لعمل معسكر طويل قبل مباراتىّ توجو في الجولتين الثالث والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.
كان هناك توقف للمنتخب في شهر أكتوبر ومن المرجح أن يتم إلغاؤه من قبل المنتخب الأول مقابل أن يتم منح أسبوع إضافي للفراعنة قبل فترة التوقف في شهر نوفمبر لخوض ودية قبل مباراتى توجو.
أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني، في تصريحات لـ"البوابة"، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بحث كل الأمور المتعلقة بمصلحة المنتخب الوطني عقب إقرار الكاف تحديد مشوار المنتخب خلال المرحلة المقبلة من أجل الوقوف على أنسب الحلول التي تراعي تحضيراته واستعداداته لمواجهة منتخب توجو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة خلال أجندة نوفمبر المقبل في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وقال مدير المنتخب إن الجهاز الفني يضع في اعتباراته وبرنامجه الظروف الاستثنائية التي عاشها جميع اللاعبين بسبب جائحة كورونا بالتوقف لفترة طويلة دامت لأكثر من 5 أشهر عن خوض أي مباريات رسمية وهو ما يحتاج إلى استمرارية في استكمال مسابقة الدوري وخوض اللاعبين لعدد من المباريات املا في إكسابهم الفورمة الفنية والبدنية المطلوبة.
أوضح بركات أن الجهاز الفني ما يزال يتابع مباريات الدوري ويراقب كل اللاعبين عن كثب لمعرفة النواقص التي يحتاجها جميع العناصر المرشحة للدخول في دائرة اهتمامات المنتخب لاسميا وأن الأسابيع الماضية من مباريات الدوري الممتاز شهدت تأثر اللاعبين بفترة التوقف الطويلة.
على جانب آخر، بدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إجراء بعض التعديلات على مبنى الجبلاية والاستعانة بإحدى الشركات لتطوير بهو الاتحاد ووضع صور لقمصان منتخب مصر، إلى جانب وضع صورة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ضمن إجراءات التكريم التى يجهزها اتحاد الكرة لمحمد صلاح بعد تتويجه بلقب البريميرليج.
قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تكريم أسماء اللاعبين الذى حققوا إنجاز دخول نادى المائة بوضع أسمائهم على جدران اتحاد الكرة ضمن عمليات التطوير والتجديد بمقر الجبلاية بالجزيرة، بعد التعاقد مع إحدى الشركات لتطوير مدخل مقر الجبلاية، واللاعبون المصريون في نادى المائة هم: حسن الشاذلى وحسام حسن والسيد الضظوى ومصطفى رياض ومحمود الخطيب وأحمد الكاس وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة وجمال عبد الحميد.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب اليد يبحث عن مواجهات ودية قبل المشاركة بكأس العالم
التالى إدارة #برشلونة تبدي استعدادها لدفع 100 مليون يورو سنويا لإقناع #ميسي بالبقاء