منتخب اليد يبحث عن مواجهات ودية قبل المشاركة بكأس العالم

منتخب اليد يبحث عن مواجهات ودية قبل المشاركة بكأس العالم
منتخب اليد يبحث عن مواجهات ودية قبل المشاركة بكأس العالم

البوابه نيوز

منتخب اليد يبحث عن مواجهات ودية قبل كأس العالم
الجهاز الفني يسعى للتغلب على الصعوبات.. ووزير الرياضة يتابع استعدادات استضافة المونديال
يواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاته المباشرة مع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر وكذلك الجهاز الفنى ولاعبي المنتخب الوطنى للعبة للاطمئنان على كافة التفاصيل في ظل قرب موعد إستضافة لأكبر حدث رياضي وتنظيم كاس العالم لكرة اليد بالقاهرة في الفترة من ١٣ وحتى ٣٠ يناير المقبل.
ولم يترك وزير الرياضة أي شيء للصدفة وتابع بنفسه كل كبيرة وصغيرة حتى لا يكون هناك أي ملحوظة قبل شارة انطلاق الحدث الأبرز.
ويواجه الجهاز الفنى للفراعنة بعض الصعوبات نظرا للظروف التى تمر بها جميع دول العالم منذ اندلاع فيروس كورونا الذى ضرب الرياضة العالمية بشكل كبير ويخطط جهاز الفراعنة للإنفاق على سلسلة مباريات قوية مع منتخبات عالمية خلال المرحلة المقبلة واستغلال إقامة البطولة بالقاهرة وستكون المواجهات قبل إقامة البطولة بأيام.
على الجانب الآخر اختتم المنتخب الوطني لكرة اليد معسكره الأول بمدينة الغردقة منذ أيام تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني والذي استمر ١٤ يوما استعدادا لمنافسات بطولة العالم للرجال التي تنظمها مصر خلال الفترة من ١٤ وحتى ٣١ من يناير العام المقبل.
من جانبه أكد المهندس نور أبوزيد مدير المنتخب الوطني بأن المدير الفني روبيرتو جارسيا ركز خلال المعسكر الأول على الخطط والجمل الفنية بهدف استعادة الفكر الفني والخططي للاعبين بعد فترة توقف استمرت أكثر من ستة شهور ومنذ تتويج المنتخب الوطني بلقب بطولة الأمم الأفريقية بتونس أواخر يناير الماضي وذلك بسبب انشغال اللاعبين بمنافسات الدوري من ناحية وتداعيات فيروس كورونا التي عطلت المنافسات الرياضية في العالم لمدة خمسة شهور متتالية.
وأضاف أبوزيد أن المدرب الإسباني يطمئن على حالة اللاعبين البدنية والتي كانت تشغله في المقام الأول بعد فترة التوقف إلا أن جميع اللاعبين دون استثناء ظهروا بحالة جيدة وتفاعلوا مع العملية التدريبية منذ اليوم الأول للمعسكر.
الجدير بالذكر أن قرعة بطولة العالم للرجال في نسختها رقم ٢٧ ستقام بالقاهرة تحت سفح الأهرامات يوم السبت المقبل بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للسد ورؤساء وفود ٣٢ دولة المشاركة في المونديال والذي ستذيعه على الهواء مباشرة أكثر من ٤٠ قناة أوروبية وعربية ويشاهده أكثر من مليار ونصف المليار مشاهد حول العالم وفقا لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العتيبي: الأخضر جاهز لذهبي الطائرة
التالى إدارة #برشلونة تبدي استعدادها لدفع 100 مليون يورو سنويا لإقناع #ميسي بالبقاء