أخبار عاجلة
اليمنية ترفد اسطولها بطائرة إيرباص جديدة -
افضل واقي شمس للاطفال -

' رابطة المحترفين ' تطلع على أخر تحضيرات الموسم الكروي الجديد

وكالة أنباء الإمارات


أبوظبي في 31 أغسطس/ وام/ عقد مجلس إدارة رابطة المحترفين اليوم اجتماعه الدوري الثاني لموسم 2020-2021 وذلك بتقنية الاتصال المرئي "عن بعد" برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس المجلس .

حضر الإجتماع .. جمال حامد المري نائب رئيس المجلس و محمد عبيد اليماحي، وحسن طالب المري، وطارق علي الشبيبي، وسعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء المجلس و وليد الحوسني المدير التنفيذي و الدكتور خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

تم خلال الاجتماع عرض تقرير حول إنجاز و متابعة قرارات و توصيات اجتماع مجلس الإدارة السابق والإطلاع على مخرجات اجتماع الجمعية العمومية العادي الأول لسنة 2020 و تعميم النظام الأساسي للرابطة على الأندية الأعضاء بعد التعديل الذي اعتمد في الاجتماع.

وجرى الاطلاع أيضا على مخرجات الأندية حول مقترحي توزيع عائدات الرابطة لموسم 2020-2021 حيث تم اعتماد المقترح الثاني من قبل الأندية بواقع 9 أصوات من 14 والذي تضمن الجوائز التحفيزية وتشمل الحضور الجماهيري والمشاركة الآسيوية إضافة إلى توزيع النسب بواقع 35% بالتساوي على جميع الأندية و 65% حسب الترتيب في بطولات المحترفين باستثناء بطولة كأس سوبر الخليج العربي التي تعتبر جائزتها ثابتة و تبلغ 1.000.000,00 للبطل و500.000,00 للوصيف.

و استعرض الاجتماع تقريرا حول مستجدات الإعداد للخطة الاستراتيجية طويلة المدى 2030 إضافة إلى الإطلاع على الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد الذي ينطلق في الثالث من سبتمبر المقبل ببطولة كأس الخليج العربي إلى جانب مستجدات المبادرات التجارية والتسويقية التي سيتم تنظيمها على مدار الموسم.

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ' رابطة المحترفين ' تطلع على أخر تحضيرات الموسم الكروي الجديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالة أنباء الإمارات كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعيد ورمضان يقودان هجوم بيراميدز أمام الإنتاج الحربي في الدوري
التالى طبيب الأهلي لمصراوي: سلبية مسحة جميع اللاعبين قبل السفر لمونديال الأندية