أخبار عاجلة

عبدالكريم العنابي حقق المطلوب أمام التضامن

عبدالكريم العنابي حقق المطلوب أمام التضامن
عبدالكريم العنابي حقق المطلوب أمام التضامن

جريدة الأنباء الكويتية

عبدالعزيز جاسم - يحيى حميدان

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد عبدالكريم لـ «الأنباء» عقب فوز فريقه على التضامن 2-1 في دوري stc الممتاز، أن العنابي حقق المطلوب في المباراة وهو الفوز والـ 3 نقاط، مشيرا إلى أن الشوط الأول شهد تكافؤا بين اللاعبين، فبعد تقدم العنابي بهدف ارتبك أداء الفريق نوعا ما وضغط التضامن وسجل هدف التعادل.

ولفت الى أن النصر في الشوط الثاني سيطر على المباراة بشكل كامل وتحصلنا على ركلتي جزاء سجلنا واحدة، وأضعنا أكثر من فرصة محققة للتسجيل، لكن في المجمل العام قدمنا مباراة جيدة استحققنا من خلالها الفوز، مشيرا إلى أنه رغم الأداء الجيد، إلا أنني غير راض بشكل عام لمعرفتي أن اللاعبين لديهم افضل من ذلك وان مستواهم الحقيقي هو الذي ظهروا عليه في الشوط الثاني.

وذكر عبدالكريم أن صفوف الفريق اكتملت بتواجد المحترفين الأردني بهاء عبدالرحمن والبحريني سيد ضياء، موضحا أن المهاجم أحمد الرياحي لن يشارك في الجولة الأخيرة أمام القادسية بسبب وجود بند في عقد الإعارة لا يسمح له باللعب أمام الأصفر.

من جهة اخرى، أرجع عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس خسارة فريقه من النصر، إلى ضعف اللياقة وقلة خبرة لاعبيه الصاعدين.

وأضاف دابس لـ «الأنباء» أن آثار الاعداد المتأخر لـ «العنيد»، بسبب ظروف جائحة «كورونا» وتحويل منشآت نادينا الى مستشفى ميداني تحت متابعة وزارة الصحة مازالت بادية على اللاعبين، وهذا الأمر يحتاج وقتا قبل أن يتم علاجه.

وأردف قائلا: «نسبة كبيرة من اللاعبين يخوضون منافسات الدوري الممتاز للمرة الأولى بعدما تم تصعيدهم الصيف الحالي وهم بحاجة للوقت لاكتساب الخبرة وسيكون لهم مستقبل كبير في حال استغلوا الفرص التي ستتاح لهم في الموسم الجديد».

وأكد دابس أن التضامن حصل على موافقة القادسية لتمديد إعارة المدافع مشعل اديلم ولاعب خط الوسط عبدالوهاب الصليلي لموسم آخر، فيما اقتربنا من الإبقاء كذلك على عبدالعزيز وادي من «الأصفر»، وكذلك ننتظر وصول الموافقات اللازمة في هذا الشأن.

وفيما يخص هوية المدرب الجديد والمحترفين الأجانب، أوضح دابس أن التضامن وقع رسميا مع المدافعين النيجيري ابيبوي بكر والسنغالي جوي نداي، ويتبقى 3 محترفين يتم التفاوض معهم حاليا في مراكز الوسط والمقدمة، لافتا إلى أن احد المدربين من الجنسية الإسبانية لايزال هو المرشح الأوفر حظا لاستلام القيادة الفنية لـ «العنيد» الموسم المقبل.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا كاظمة يشطب رباعي الخبرة
التالى إدارة #برشلونة تبدي استعدادها لدفع 100 مليون يورو سنويا لإقناع #ميسي بالبقاء